الرئيسية / الوجه الاخر / المستفيدون من سيارات "كاط كاط توارك" التي اشتراها مجلس الحبيب الشوباني

المستفيدون من سيارات "كاط كاط توارك" التي اشتراها مجلس الحبيب الشوباني

الحبيب الشوباني
الوجه الاخر بيبل سياسة عجائب و غرائب قصاصات نبض المجتمع
سليمان الخداش 25 يونيو 2016 - 14:18
A+ / A-

تناقل فايسبوكيون الصورة  أسفله تضم  7 أعضاء وانتماءاتهم ، على أساس أنها تتعلق بالأعضاء السبعة “المُبشرون” بسيارات كات كات توارك التي إقتناها مجلس جهة درعة تافيلالت  بمبلغ 284 مليونا.

يذكر أن مجلس جهة الشوباني كان قد خرج ببلاغ بعد نشر إحدى الصحف المغربية  خبرا تحت عنوان ” الشوباني يقتني 7 سيارات كات كات توارك بمبلغ 284 مليونا”، أوضح فيه أنه “لم يرث من جهتي مكناس- تافيلالت وسوس- ماسة- درعة أي حظيرة للسيارات ” تمكن مكتبه ولجنه وإدارته من القيام بمهامهم وممارسة اختصاصهم في جهة واسعة الأرجاء وصعبة الطقس والتضاريس “، مؤكدا أن المجلس ” صوت بالإجماع في دورة الميزانية بتاريخ 02 نونبر 2015 على تخصيص اعتماد (3) ثلاثة ملايين درهم لشراء سيارات وتأسيس نواة حظيرة لهذا الغرض “.

وأكد بلاغ للمجلس، الذي تتوفر “فبراير.كوم ” على نسخة منه، أن مكتب المجلس ” باشر الاستشارات الضرورية وتنقل فريق من أعضائه في زيارات عمل لاختيار أفضل عرض يناسب طبيعة طقس وتضاريس الجهة ويخدم مصالحها ويضمن سلامة أطرها في تنقلاتهم داخل الجهة وخارجها “.

وأضاف أن رأي مكتب المجلس استقر على اقتناء سيارات من نوع ( توارك) بعد مفاوضات مكنت من خفض كلفة السيارة الواحدة بسبعين ألف درهم ( 70000 درهم )، وفي احترام تام للمساطير القانونية الجاري بها العمل”.

المبشرون

 

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة