الرئيسية / فرص عمل / سبعة أخطاء تسبب الرسوب في الإختبارات الشفوية للأمن الوطني

سبعة أخطاء تسبب الرسوب في الإختبارات الشفوية للأمن الوطني

فرص عمل
مامون خلقي 25 سبتمبر 2016 - 16:45
A+ / A-

أثناء استعدادك للذهاب الى المركز من اجل اجتياز باقي لاختبارات بالمعهد الملكي للشرطة يجب ان تكون في قمة التركيز لانها خطوة قد تغير حياتك و مسارك المهني فالتركيز عامل من عوامل النجاح    .
قبل الذهاب إلى المركز يجب عليك :
اولا :
ان تكون في حالة جيدة على مستوى النظافة يعني ب ملابس نظيفة و كدلك بشعر دو كثافة عادية و نفس الشيء للحية و هده عوامل ثثير انتباه المؤطرين في اول خطوة لك بمركز ف المترشح لانيق دو هندام نظيف و شعر خفيف و لحية عادية او منعدمة ان كان افضل يستحسن به من طرف المؤطرين.
ثانيا :
عند دخولك للمركز تجب الحديث اثناء اعطاء التعليمات من طرف المؤطرين يعني يجب ان تكون ادنيك في قمة التركيز من اجل استوعاب ما يقوله لك المؤطرين و تطبيقه بالحرف .
ثالثا :
يجب ان ترتب ملفك الترشيحي ورقة بورقة يعني عنما يطلب منك المؤطر الوثائق عليه ان يتفحصها بسهولة مما تجعلة يسجل عليك نقطة حسنة .
رابعا :
اثناء وقوفك احرص على ان تكون في وضعية جيدة يعني لا تقف و كانك في الشارع او في حيك فانت داخل مؤسسة امنية .
خامسا :
عند الفحص الطبي حاول ان تقف في وضعية جيدة لكي تسهل عملية الفحص على الممرضين و حاول ان تجيب بصراحة على الأسئلة التي تطرح عليك و التي تتعلق بحالتك الصحية .
سادسا :
و هده أهم نقطة و هي لاختبار البسيكولوجي حاول اولا ان تكون في وضعية جيدة و في حالة نفسية جد مرتاحة لكي لا يظهر عليك اثر الخوف او لارتباك و عند استفسارك حاول لاجابة على حسب السؤال فلا تخرج عن نطاق الموضوع و لا تحاول المراوغة في لاجابة.
سابعا : 
في لاختبار الرياضي لا تنطلق ب مستوى عالي في الجري لكي لا يلاحظ عليك التعب من طرف المؤطرين ف 7 دقائق كافية لاكمال المسافة المطلوبة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة