الرئيسية / فيديو / عاجل .. الفتح ينهي مشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقي

عاجل .. الفتح ينهي مشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقي

فيديو كواليس
الياقوت الجابري 26 سبتمبر 2016 - 00:24
A+ / A-

تعادل فريق اتحاد الفتح الرياضي مع ضيفه مولودية بجاية الجزائري بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد مولاي الحسن بالرباط برسم إياب دور نصف النهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، و ودع المنافسات.

وكان اتحاد الفتح الرياضي، بطل دورة 2010، سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب محمد ناهيري في الدقيقة 73 ،قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الفريق الجزائري اللاعب فوزي رحال في الدقيقة 90 ،وهو الهداف الذي أعطى التأهل لبجاية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم قبل أسبوع على أرضية ملعب “الوحدة المغاربية” بمدينة بجاية الجزائرية ،قد انتهى بالتعادل السلبي (0-0).

وضرب فريق بجاية موعدا في المباراة النهائية مع تبي بي مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، الذي تأهل على حساب حامل اللقب النجم الساحلي التونسي إثر تعادلهما بدون أهداف في مباراة الاياب التي جمعت بينهما فيوقت سابق اليوم على أرضية ملعب مازيمبي.

وكان مازيمبي أنهى لقاء الذهاب الذي أقيم على الملعب الاولمبي في سوسة بالتعادل 1-1، فحصل بطل دوري عصبة أبطال افريقيا خمس مرات (اخرها عام 2015) على بطاقة التأهل إلى نهائي المسابقة القارية الثانية من حيث الاهمية للمرة الاولى في تاريخه بفضل الهدف الذي سجله خارج ملعبه.

https://www.youtube.com/watch?v=2dKEiUCLBAo

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة