الرئيسية / سياسة / معارضون لـ"نظام تبون" في ضيافة حمدي ولد الرشيد بالعيون

معارضون لـ"نظام تبون" في ضيافة حمدي ولد الرشيد بالعيون

سياسة
فبراير.كوم 06 أكتوبر 2023 - 20:30
A+ / A-

استقبل مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، صباح اليوم الجمعة 6 اكتوبر 2023، الكاتب والإعلامي الجزائري، أنور مالك، رفقة المصطفى بنعلي، الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، بمقر القصر الجماعي.

وأفاد مصدر خاصة بموقع “فبراير”، أن اللقاء يأتي للإطلاع عن كثب على التنمية والتطور الذي تعيشه عاصمة الأقاليم الجنوبية للمملكة والمجهودات المبذولة من طرف أجهزة الدولة ومجالسها المنتخبة للرقي بهذه الربوع العزيزة على قلوب كل المغاربة.

وقدم رئيس جماعة العيون، خلال هذا اللقاء، عرضا شامل المعالم وبالأرقام حول تاريخ مدينة العيون وكذا المؤهلات والمشاريع التنموية التي تزخر بها المدينة على كافة المستويات وفي جميع المجالات. بحسب ذات المصادر.

وقد شكل هذا اللقاء فرصة للوفد للإطلاع عن قرب على أجواء الأمن والاستقرار الذي يسود هذه الربوع من المملكة، وكذا التعرف على دور واختصاص المجلس الجماعي في تدبير الشأن المحلي والمجهودات المبذولة من طرف المملكة المغربية لتعزيز البنيات التحتية الأساسية بالمدينة، والإجراءات التي اتخذتها لتسريع وتيرة التنمية بها من خلال البرامج التنموية للأقاليم الجنوبية للمملكة.

وقد عبر كل من الكاتب والاعلامي الجزائري أنور مالك والمصطفى بنعلي، الأمين العام لحزب جبهة القوى الديموقراطية، في ختام اللقاء على تثمينهما لمجهودات ومبادرات المملكة المغربية في تنمية هذه الربوع وكذا المجلس الجماعي وما تم تحقيقه من تطور وتنمية خلال السنوات القليلة الماضية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة