الرئيسية / رياضة / الرجاء و"الماص" يؤازران لاعب الوداد

الرجاء و"الماص" يؤازران لاعب الوداد

رياضة
فدوى الفصاص 11 أكتوبر 2023 - 17:00
A+ / A-

عبر ناديي الرجاء الرياضي لكرة القدم والمغرب الرياضي الفاسي، عن مآزرتهما للاعب الوداد الرياضي أسامة فلوح الذي تعرض لحادث سير خطير في وقت مبكر من صبيحة يومه الأربعاء نُقل على إثره لإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء تحت مراقبة العناية المركزة.

ونشر الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي بيانا رسميا على الصفحة الرسمية لكل فريق منهما على موقع “فايسبوك”، رسالة يتمنيان من خلالهما الشفاء العاجل للاعب فلوح وكتبت صفحة النسور الخضر ” على إثر حادثة السير الخطيرة التي تعرض لها اللاعب أسامة فلوح، تتمنى كل مكونات نادي الرجاء الرياضي الشفاء العاجل للاعب، وأن يخرج إن شاء الله من هذه المحنة سالما معافى”.

ومن جهته المغرب الفاسي عبر عن تضامنه مع اللاعب معلقا ” يتمنى نادي المغرب الرياضي الفاسي بكل مكوناته الشفاء العاجل للاعب نادي الوداد الرياضي أسامة فلوح، وذلك بعد تعرضه لحادثة سير خطيرة صباح اليوم”.

وبخصوص الوضعية الصحية لأسامة فلوح فإن اللاعب مازال تحت العناية المركزة بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، حيث تمكن الطاقم الطبي من إيقاف النزيف الداخلي الذي كان يعاني منه على مستوى الرأس، كما يعاني اللاعب من كسر على مستوى الصدر والعنق إذ مازالت حالته حرجة وغير مستقرة وفق ما أدلى به الناطق الرسمي للوداد الرياضي في تصريح إعلامي بالنظر لتتبعه عن قرب لوضعية فلوح.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة