الرئيسية / رياضة / وليد الركراكي: هدفنا هو حسم الصدارة أمام ليبيريا

وليد الركراكي: هدفنا هو حسم الصدارة أمام ليبيريا

رياضة
فبراير.كوم 17 أكتوبر 2023 - 00:30
A+ / A-

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، اليوم الاثنين 16 أكتوبر 2023، أن الهدف من مواجهة ليبيريا غدا الثلاثاء، بملعب أكادير الكبير، هو الانتصار لحسم الصدارة، وذلك في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وأردف الناخب الوطني: “سنلعب أمام جمهورنا لتحسين الصورة، على عكس لقاء كوت ديفوار الماضي، لكن ينبغي احترام المنافس، وعدم الاستهانة به بالقول إننا سنحقق فوزا عريضا”.

وعن غياب أمرابط عن هذه المباراة قال: “ينبغي أن نتعود على غياب بعض اللاعبين الأساسيين، ومنهم أمرابط، وعلينا أن نجرب أيضا عناصر أخرى، لتحضير سيناريوهات بديلة”.

وأشاد الركراكي، برد فعل لاعبيه أمام كوت ديفوار، واستطرد قائلا: “لأول مرة عدنا في النتيجة بعد استقبال هدف وتعادلنا (1-1)”، مضيفا في ذات السايق بالقول: لم يحدث هذا أمام فرنسا وكرواتيا في المونديال وجنوب أفريقيا لاحقا. أمام كوت ديفوار لم نحضر للمباراة مثلما أردت لذلك أرغب في عدم تكرار ذلك الأداء أمام ليبيريا”.

وخلال سؤاله عن أخطاء المنتخب المغربي، خلال مباراته أمام كوت ديفوار،قال: ” كان ذلك غريبا سواء من عطية الله ونايف أكرد والحارس ياسين بونو”.

وصرح وليد أنه “في المباريات الرسمية خاصة في الكان لن تكون الأخطاء مسموحة، بالتالي أشدد على أهمية الفوز على ليبيريا بأداء أكثر إقناعا يزيل شكوك الجماهير”.

للإشارة فقد قرر الناخب الوطني وليد الركراكي القيام بتغييرات جديدة على التشكيلة الرسمية التي ستخوض مباراة المغرب وليبيريا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة