الرئيسية / رياضة / لأسباب تنظيمية.. الترجي يطلب تأجيل مباراته مع الوداد في نصف نهائي الدوري الافريقي

لأسباب تنظيمية.. الترجي يطلب تأجيل مباراته مع الوداد في نصف نهائي الدوري الافريقي

الوداد الترجي
رياضة
فدوى الفصاص 27 أكتوبر 2023 - 14:30
A+ / A-

كشفت تقارير إعلامية تونسية عن عزم نادي الترجي التونسي لكرة القدم، على رغبة إدارة الفريق في تأجيل مباراته أمام الوداد الرياضي برسم ذهاب نصف نهائي الدوري الافريقي الذي سيجمعهما الأحد المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء لأسباب تنظيمية.

ونشرت صحيفة “موزاييك” التونسية أمس الخميس مقالا تشير فيه إلى تقديم طلب مستعجل للاتحاد الافريي لكرة القدم “كاف”، من أجل تأجيل لقاء نصف النهائي أمام الوداد معزية ذلك إلى صعوبة تحضير والاستعداد لرحلة انتقالهم إلى المغرب قصد خوض مباراة الذهاب حسب مصادر الصحيفة ذاتها لاعتبار ضيق الوقت بعد خوض الفريق التونسي مباراة ربع النهائي أمس الخميس.

وحدد الاتحاد الافريقي تاريخ التاسع العشرين من شهر أكتوبر الجاري لإقامة مباراة الذهاب بين الوداد والترجي التونسي بمركب محمد الخامس، على أن تُقام مباراة الغياب بتونس في فاتح نونبر المقبل لتحديد هوية المتأهل لنهائي الدوري الافريقي في نسخته الأولى.

ومن المفترض أن يتوصل الترجي التونسي بقرار الاتحاد الافريقي “كاف” يومه الجمعة من أجل الحسم في الموعد الجديد الذي سيجمع طرفي المربع الذهبي بالدوري الافريقي، ليقوم الفريق التونسي بترتيباته التنظيمية تأهبا لذهاب نصف النهائي المُرتقب بين الجارين المغاربيين.

وظفر فريق الترجي التونسي ببطاقة العبور لدور نصف نهائي الدوري الافريقي على حساب فريق تيبي مازيمبي الكونغولي لكرة القدم، من خلال فوزه ذهابا بالكونغو بنتيجة هدف لصفر وانتصاره في لقاء الإياب برادس بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي انتصر بها الوداد الرياضي على خصمه إنييمبا النيجيري هدف نظيف ذهابا وثلاثة أهداف نظيفة إيابا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويُشار أنه سبق أن تأجلت مباراتين ضمن منافسات الدوري الافريقي في نسخته الأولى لأسباب تنظيمية، ويتعلق الأمر بمباراة إياب ربع نهائي المسابقة بين الوداد وإنييمبا النيجيري بسبب تأخر وصول الفريق النيجيري إلى المغرب، فضلا عن مباراة الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي بعدما كانا سيُقامان الأربعاء الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري وتأجلت إلى الخميس 26 من الشهر ذاته.

وعن شلعي المربع الذهبي لمسابقة الدوري الافريقي المتبقيين، فسيحل نادي الأهلي المصري ضيفا على فريق ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي الأحد المقبل ببريتوريا، على أن تُقام مباراة الإياب بالقاهرة في فاتح نونبر المقبل، علما أن الأهلي عبر إلى دور نصف النهائي على حساب سيمبا التنزانيا بينما تجاوز ماميلودي صان داونز فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي من دور الربع.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة