الرئيسية / رياضة / القنصل العام للملكة المغربية بتونس يدعم الوداد قبل لقاء الترجي

القنصل العام للملكة المغربية بتونس يدعم الوداد قبل لقاء الترجي

القنصل العام للملكة المغربية بتونس يدعم الوداد قبل لقاء الترجي
رياضة
فدوى الفصاص 31 أكتوبر 2023 - 11:30
A+ / A-

قدم محمد سعدوي القنصل العام للملكة المغربية بتونسي دعمه لبعثة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل قمة لقاء الوداد مع مضيفه الترجي التونسي يوم غد الأربعاء المقبل لحساب إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

وأجرى محمد سعدوي زيارة رسمية لمقر الوداد الرياضي بتونس لتقديم التحفيز المعنوي لمكونات الفريق واضعا نفسه في خدمة ممثل كرة القدم الوطنية، قصد الوقوف على ظروف إقامة النادي بتونس وضمان راحة المجموعة قبل موعد حسم المتأهل لنهائي الدوري الإفريقي.

وأعرب القنصل العام للملكة المغربية عن استعداده التام لمؤازرة مكونات الوداد الرياضي في أفق تشريفهم لكرة القدم الوطنية وبلوغ منصات التتويج التي اعتادها الفريق منذ سنوات، كما أشاد سعدوي بالمجهودات المولوية للملك محمد السادس الذي يسعى جاهدا للرفع بالمنتوج الرياضي على غرار باقي المجلات.

وكان قد برمج الوداد الرياضي حصتين تدريبيتين بتونس تأهبا للقاء إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، خاض أولها مساء أمس الإثنين بملعب الزويتن بعد وصولهم بعد الظهر قادمين من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يختتم استعداداته لمباراة الترجي التونسي عشية يومه الثلاثاء على أرضية ملعب رادس هذه المرة للاستئناس بأرضية الملعب المُحتضنة للقاء.

وسيدخل الوداد الرياضي مباراة يوم غد الأربعاء بمعنويات مرتفعة عقب دخوله متقدما بهدف أحرزه في لقاء ذهاب نصف النهائي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ما سيجعل الترجي التونسي يبحث منذ البداية عن تعديل النتيجة أولا ومحاولة تجاوز خط دفاع الفريق الأحمر بحضور صخرتي الدفاع جمال حركاس وأمين أبو الفتح.

كما ستعرف مباراة إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي من جهة الوداد مشاركة اللاعب الدولي الليبي حمدو الهوني بعد عودته من الإصابة أي سيستفيد عادل رمزي مدرب الفريق من خدمات جميع لاعبيه، ومن جهته الترجي التونسي هو الآخر سيُعزز خطوطه بالعميد محمد أمين بنحميدة الذي تخلف عن لقاء الذهاب بسبب عقوبة التوقيف.

وستنطلق مباراة إياب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي بين الترجي التنسي والوداد الرياضي، يوم غد الأربعاء ابتداء من السابعة مساء على أرضية ملعب رادس بتونس بحضور عدد جماهيري غفير حسب الإقبال الكبير على تذاكر المباراة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة