الرئيسية / رياضة / شيبا " نتحسر على مغادرة مونديال إندونيسيا لكن أرفع القبعة للاعبين"

شيبا " نتحسر على مغادرة مونديال إندونيسيا لكن أرفع القبعة للاعبين"

أبناء شيبا يستهلون رحلة ربع نهائي مونديال إندونيسيا
رياضة
فدوى الفصاص 25 نوفمبر 2023 - 23:00
A+ / A-

عبر سعيد شيبا مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، عن استياءه وحسرته من الإقصاء المرير من بطولة كأس العالم للناشئين بإندونيسيا، على يد منتخب مالي من دور ربع نهائي المونديال.

واعتبر ربان سفينة أشبال الأطلس بأن الإقصاء من دور ربع نهائي كأس العالم للناشئين رغم أنه إنجازا غير مسبوق، إلا أنه كان قاسيا وصعبا على اللاعبين الذين كانوا عازمين على بلوغ نهائي مونديال إندونيسيا، لإسعاد الجماهير المغربية التي آمنت وشجعت المجموعة حتى بعد الإقصاء، بالنظر للأداء المشرف والعزيمة الكبيرة التي ظهر بها شبان المنتخب المغربي.

وقال سعيد شيبا مدرب المنتخب المغربي للناشئين عقب الإقصاء من ربع نهائي كأس العالم “شيء صعب للغاية أن نودع المسابقة، بعد أن كان الحلم كبيرا لكن قدر الله ماشاء فعل. صحيح الأمر صعب جدا بالنسبة للاعبين الذين سيعيشون صدمة كبيرة لكن يجب أن نتعلم من هذه المشاركة التي كانت إيجابية بالنسبة لنا”.

كما أشاد شيبا بأداء أشبال الأطلس الذين قدموا مباراة كبيرة، واصفا اللاعبين بأنهم ربح كبير لكرة القدم الوطنية مقدما تهانيه لمجموعته على الروح الكبيرة، معبرا “تُرفع لهم القبعة في ظل تراكم المباريات في وقت قصير، ولن ألومهم أبدا”.

ووده مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة رسالة للجماهير المغربية قائلا “نعتذر لأننا لم نتمكن من مواصلة المغامرة، ونعتذر للجماهير التي كانت تنتظرنا وتتعاطف معنا، لكن كرة القدم دائما هكذا، ولاعبونا مازالوا في صيرورة التعلم، والخسارة القاسية تكون جزاء من هذا المسار”.

واستدرك سعيد شيبا حسرته من مغادرة مونديال إندونيسيا للشانئين معبرا ” اللاعبون شرفوا كرة القدم المغربية، كنا طيلة المشاركة في إنضباط كبير، وعائلة واحدة، للأسف كان ممكنا أن نسعد الجمهور المغربي ونهديه الفرحة وإن شاء الله نعوض له ذلك، وأكيد العمل سيستمر مع هذه الفئة التي تحتاج رعاية وإهتماما لأنها مستقبل الكرة المغربية”.

وأقصي المنتخب المغربي، عشية اليوم السبت، من ربع نهائي مونديال إندونيسيا إثر خسارته ضد مالي بهدف دون رد، ليكتفي “الأشبال” بإنجاز بلوغ دور الربع للمرة الأولى في التاريخ، بينما ضرب منتخب مالي موعدا مع المنتخب الفرنسي في المربع الذهبي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة