الرئيسية / رياضة / زياش يعبر عن ارتياحه في غلطة سراي : أشعر أنني أزدهر مرة أخرى

زياش يعبر عن ارتياحه في غلطة سراي : أشعر أنني أزدهر مرة أخرى

رياضة
فدوى الفصاص 01 ديسمبر 2023 - 16:30
A+ / A-

عبر الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم، عن ارتياحه النفسي للأجواء العامة داخل فريقه التركي منذ التحاقه بصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة قادما من نادي تشيلسي الانجليزي الذي مر خلاله بظروف صعبة أفقدته رسميته وبريقه لمباريات عديدة حيث علق الساحر المغربي عن تلك الفترة قائلا ” عليك بالصبر. لكن الأمور انتهت بطريقة ما”.

وعزا حكيم زياش تألقه في مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إلى الراحة النفسية التي يشهر بها داخل أسوار فريقه غلطة سراي التركي، قائلا ” لقد وجدت السعادة مرة أخرى في غلطة سراي .. أشعر وكأنني أزدهر مرة أخرى” وأضاف الأسد المغربي معبرا ” أستطيع أن أكون نفسي هنا بغلطة سراي، كما كنت من قبل، أستطيع أن أشعر أنني أتحسن مرة أخرى”.

وقاد زياش فريقه غلطة سراي التركي إلى تعادل مثير بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 29 و62، ثم منح تمريرة حاسمة لزميله كريم أكتوركوغلو في الدقيقة 71، في مباراة شارك فيها سفيان أمرابط في خط وسط الفريق الإنجليزي، ليُتوج بجائزة رجل المباراة معبرا عن فخره بالأداء الذي قدمه مع ناديه غلطة سراي، مؤكدا أنه يببذل قصارى جهده ليكون أفضل.

ورشح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الدولي المغربي حكيم زياش، لجائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعد تألقه في مباراة فريقه غلطة سراي أمام مانشتر يونايتد.

ووضعت “الـUEFA”، حكيم زياش، ضمن القائمة المرشحة بجائزة لاعب الجولة، إلى جانب كل من فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، وجواو ماريو من فريق بنفيكا، وشيرو إيموبيلي لاعب نادي لاتسيو.

ورفع زياش رصيده من الأهداف في مشاركاته العشرة مع غلطة سراي إلى ثلاثة، هدفان في دوري الأبطال وهدف في الدوري التركي، مع مساهمته بتمريرتين حاسمتين، كما بلغت حصيلته التهديفية في مسابقة دوري الأبطال مع مختلف الأندية إلى عشرة أهداف مناصفة مع يوسف النصيري ليتربعا على عرش أفضل الهدافين المغاربة في دوري الأبطال متفوقان على كل من مروان الشماخ (8 أهداف) أشرف حكيمي (5 أهداف) ونور الدين نيبت (4 أهداف).

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة