الرئيسية / رياضة / غياب الروح والعزيمة يسقطان الوداد في ثاني جولات دور مجموعات عصبة الأبطال

غياب الروح والعزيمة يسقطان الوداد في ثاني جولات دور مجموعات عصبة الأبطال

غياب الروح والعزيمة يسقطان الوداد في ثاني جولات دور مجموعات عصبة الأبطال
رياضة
فدوى الفصاص 02 ديسمبر 2023 - 22:30
A+ / A-

انهزم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بغرابة أمام فريق أسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة هدف نظيف لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في لقاء عرف غياب روح الفريق في جميع خطوطه من الدفاع حتى الهجوم.

وغاب التركيز الذهني بشكل غير مفهوم عن لاعبي فريق الوداد الرياضي أمام نادي أسيك ميموزا الإيفواري منذ صافرة البداية بحيث لم يقدم أي محاولة خطيرة تهدد مرمى الفريق الإيفواري، بينما لاعبي ميموزا جالوا في مربع عمليات الفريق الأحمر بكل أريحية مربكا خط دفاع القلعة الحمراء بوجود أرسين زولا وجمال حركاس.

وتلقت شباك الحارس الودادي يوسف المطيع هدف التقدم لفريق أسيك ميموزا في حدود الدقيقة 72 من عمر المباراة، ولم يحرك لاعبي الوداد ساكنا بعد تلقيه الهدفوسط سداجة كبيرة على مستوى خط الدفاع فضلا عن غياب العزيمة للعودة في النتيجة، ليكون بذلك الوداد قد أنهى الخسارة الرابعة له على التوالي في جميع المسابقات والثانية تواليا بدوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي في الدوري الإفريقي، ثم الخسارة أمام جوانينغ غلاكسي البوتسواني في الجولة الأولى من دور المجموعات، ثم الهزيمة العريضة أمام الجيش الملكي في منافسات البطولة الاحترافية، فضلا عن لقاء اليوم أمام أسيك ميموزا.

ويمر فريق الوداد الرياضي بمرحلة فراغ مدمرة، تحت قيادة عادل رمزي الذي لم يتسنى له أن يستنجد اليوم في الشوط الثاني للمباراة أمام أسيك ميموزا هجوميا سوى باللاعب بولي جونيور صامبو، دون أن يقدم أي جديد أبدا بتحركاته على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وكان يسعى عادل رمزي ولاعبيه إلى تصحيح المسار والاستفاقة من الكبوة التي يعيشها النادي ولو بنقطة وحيدة من خارج الديار، لكن الهزيمة الثانية على التوالي بعصبة الأبطال عمقت جراح الممثل الوحيد للمغرب بالمسابقة الأغنى في القارة الحمراء.

وستكون لفريق الوداد الرياضي مباراة سد أمام فريق سيمبا التنزاني السبت المقبل في التاسع من شهر دجنبر الجاري، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بعدما أطال مقامه في تذيل ترتيب مجموعته الثانية بصفر نقطة، مقابل تصدر أسيك ميموزا برصيد أربع نقاط مناصفة بجوانينغ غلاكسي الوصيف، ثم سيمبا في المركز الثالث برصيد نقطتين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة