الرئيسية / رياضة / بانون يقلب الطاولة على الحسوني بـ"ريمونتادا" في الدوري القطري

بانون يقلب الطاولة على الحسوني بـ"ريمونتادا" في الدوري القطري

بانون يفاجئ الحسوني ب"ريمونتادا" في الدوري القطري
رياضة
فدوى الفصاص 03 ديسمبر 2023 - 10:00
A+ / A-

فاجأ الدولي المغربي بدر بانون لاعب نادي قطر الرياضي القطري لكرة القدم، ب”ريمونتادا” مجنونة مواطنه المغربي أيمن الحسوني لاعب نادي معيذر القطري في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت في منافسات الدوري المحلي، والتي انتهت بانتصار زملاء بانون على حساب الحسوني.

وعرفت مباراة الجولة العاشرة من منافست الدوري القطري لكرة القدم، تسجيل المغربيين بدر بانون والودادي السابق أيمن الحسوني في مرمى كل فريق منهما، غير أن هدف عميد الرجاء الرياضي السابق كان حاسما حينما قلب الطاولة على فريق معيذر القطري الذي كان فائزا إلى حدود الدقيقة 43 من عمر المباراة، من توقيع أيمن الحسوني من نقطة الجزاء.

وتمكن فريق قطر الرياضي القطري لكرة القدم، من تعديل نتيجة مباراته أمام معيذر القطري في الدقيقة 61 من ضربة الجزاء التي أعلن عليها حكم اللقاء، قبل أن يحرم الرجاوي السابق بدر بانون زملاء الحسوني بهدف مميز في الوقت بدل الضائع منح فريقه ثلاث نقاط رفعت رصيد نقاطه إلى 11 نقطة في الصف الثامن من سبورة ترتيب الدوري المحلي، بينما واصل فريق معيذر القطري تأخره في المركز ما قبل الأخير في الترتيب برصيد خمس نقاط فقط.

وتميز الثنائي المغربي بدر بانون لاعب فريق قطر الرياضي وأيمن الحسوني الذي يلعب لصفوف معيذر، خلال مباراة الجولة العاشرة التي جمعت بينهما أمس السبت، بحيث تحصلا على أعلى تنقط في اللقاء حسب ما كشف عنه تطبيق ” صوفا سكور” المتخصص في الأرقام والإحصائيات الرياضية، إذ تخصل كل واحد منهما على تقييم 7.7.

وتمكن بدر بانون لاعب قطر القطري من ناحية التغطية الدفاعية الفوز بخمس التحامات أرضية من أصل سبعة، وبالتحام هوائي واحد من بين اثنين خلال لقاء معيذر القطري، ونجح بنسبة 96 في المائة من ناحية دقة التمرير بعدما قدم 74 تمريرة صحيحة من أصل 77 تمريرة قام بها.

ومن ناحيته العميد أيمن الحسوني عميد فريق معيذر القطري، نجح فقط بنسبة 63 في المائة في دقة التمرير إذ قدم 17 تمريرة صحيحة من أصل 27، ونجح في الفوز بتسع التحامات أرضية من أصل 11 التحام وقع فيه مع لاعبي الفريق الخصم، وهجوميا سدد كرتين مؤطرتين نحو مرمى قطر الرياضي وأخرتين غير مؤطرتين.

والتحق أيمن الحسوني بفريق معيذر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما إليه من فريق الوداد الرياضي الذي لم يجد إلى الآن بديله الأنسب الذي يستحق حمل القميص رقم “10” في أعرق ناد مغربي، بينما كان قد انضم بدر بانون لفريق قطر الرياضي خلال صيف الموسم الرياضي الماضي قادما إليه من نادي الأهلي المصري بعقد يمتد إلى غاية صيف 2024.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة