الرئيسية / رياضة / نهضة بركان يقسو على أولمبيك آسفي بثلاثية ويواصل مطاردة العساكر

نهضة بركان يقسو على أولمبيك آسفي بثلاثية ويواصل مطاردة العساكر

نهضة بركان يقسو على أولمبيك آسفي بثلاثية ويواصل مطاردة العساكر
رياضة
فدوى الفصاص 07 ديسمبر 2023 - 22:00
A+ / A-

قسى نادي نهضة بركان لكرة القدم، على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة مؤجل الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

وانتصر نهضة بركان على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الجولة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية بعدما أجلتها العصبة الوطنية الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بسبب التزامات النهضة البركانية في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ودخل اللقاء بمعنويات مُرتفعة عقب انتصاره خارج الأراضي المغربية بهدفين مقابل واحد على فريق الملعب المالي لكرة القدم، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، عن المجموعة الرابعة التي يتصدر ترتيبها برصيد ست نقاط متفوقا على فريق الملعب المالي وصيف الترتيب بمجموع 3 نقاط متبوعا بنادي سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، فضلا عن فريق الشياطين السود الكونغولي متذيل الترتيب بصفر نقطة.

وافتتح التسجيل لنهضة بركان في مرمى أولمبيك آسفي اللاعب لامين كامارا خلال الدقيقة السادسة والخمسين “56” من عمر اللقاء، من خلال رأسية أسكنها في شباك الحارس خالد علوي، مُربكا بها حسابات أبناء المدرب زكرياء عبوب.

وأمن أسامة لمليوي لاعب نادي نهضة بركان لكرة القدم، نتيجة فريقه أمام أولمبيك آسفي بهدف ثانٍ في الدقيقة الحادية والسبعين 71 من عمر اللقاء بين الطرفين، رغم أن الفريق الضيف حاول مرارا تقليص النتيجة لكن ثقة وإصرار أبناء المدرب أمين الكرمة لم يتركان للقرش المسفيوي أي منفذ يستعيد به تركيز لاعبيه ذهنيا وقوتهم تقنيا وبدنيا.

واصدم أمل أولمبيك آسفي بإصرار فريق عاصمة الشرق نهضة بركان، بهدف ثالث من توقيع مُسجل الهدف الثاني من خلال تسديدة قوية أسكنها أسامة المليوي مجددا شباك القرش المسفيوي في الدقيقة 90 من عمر المباراة، في وقت كان يُحاول أولمبيك آسفي بقيادة المدرب زكرياء عبوب تقليص النتيجة والعودة في المباراة.

وواصل نهضة بركان من خلال فوزه على أولمبيك آسفي بثلاثية نظيفة مُطاردته لفريق الجيش الملكي، ليقتسم معه صدارة ترتيب البطولة الاحرتافية في قسمها الأول رفقة الرجاء الرياضي برصيد 20 نقطة، بينما ظل أولمبيك آسفي في المركز العاشر في سبورة ترتيب الدوري برصيد اثنا عشر نقطة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة