الرئيسية / رياضة / رمزي يشيد بالعميد جبران بعد ضياعه لضربة جزاء أمام سيمبا

رمزي يشيد بالعميد جبران بعد ضياعه لضربة جزاء أمام سيمبا

رمزي يشيد بالعميد جبران بعد ضياعه لضربة جزاء أمام سيمبا
رياضة
فبراير.كوم 10 ديسمبر 2023 - 14:00
A+ / A-

أشاد عادل رمزي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بدور وأهمية عميد الفريق يحيى جبران داخل المجموعة خلال حديثه في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة فريقه أمام نادي سيمبا التنزاني لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عادل رمزي إن يحيى جبران أفضل لاعب يمكن الاعتماد عليه في تسديد ضربات الجزاء، معبرا ” جبران دائما ينفذ ضربات الجزاء بنجاح وهذه هي كرة القدم، لابد من الفشل في بعض الأحيان وهذا لن ينقص أبدا من قيمة اللاعب لأن ذلك وارد في اللعبة”.

كما نوه ربان سفينة القلعة الحمراء إلى الدور الذي يقوم به يحيى جبران في المجموعة قائلا ” جبران لاعب مهم في التركيبة البشرية للفريق، ويؤكد في كل مناسبة أنه قائد بكل ما تحمل الكلمة من معنى إذ لم يتأثر ولن يتأثر أبدا بتضييعه ضربة جزاء لأن ذلك وارد في كرة القدم، بل تجاوز الأمر بسرعة كبيرة وحفز اللاعبين من جديد للاندفاع مجددا نحو مرمى سيمبا لتحقيق الانتصار وتدارك الهفوة”.

وسيفتقد عادل رمزي لخدمات العميد يحيى جبران في المباراة المقبلة عن صفوف الوداد الرياضي لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمعه بفريق سيمبا الاتزاني بالعاصمة التنزانية دار السلام، وذلك بسبب تحصل اللاعب على إنذارين.

وعلق مدرب الوداد الرياضي عادل رمزي على غياب جبران عن المباراة المقبلة أمام سيمبا بسبب الإنذارات، قائلا ” سأحلل الخصم وأجد طريقة اللعب المناسبة لتعويض غياب يحيى جبران وعدم الوقوع في الخطأ الذي مررنا به في نهائي الدوري الافريقي أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي في غيابه لنفس السبب”.

وفي السياق ذاته نوه عادل رمزي بالمجهود الذي بذله لاعبوه خلال مباراة سيمبا التي كانت ستنتهي بالتعادل السلبي لولا هدف زكرياء الدراوي في آخر أنفاس المبارة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مراكش الكبير، مُشيرا إلى الظروف التي يعيشها اللاعبين قائلا : ” منذ شهر شتنبر واللاعبين يلعبون كل ثلاثة أيام، ما يعتبر أمرا صعبا جدا ويفسر بشكل واضح العياء الذهني والبدني للمجموعة”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة