الرئيسية / رياضة / أشبال القاعة يجددون انتصارهم على السويد

أشبال القاعة يجددون انتصارهم على السويد

كأس أمم إفريقيا داخل القاعة المغرب 2024.. عرس كروي بهيج بالرباط
رياضة
فدوى الفصاص 16 ديسمبر 2023 - 20:30
A+ / A-

جدد المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم داخل القاعة، فوزه على المنتخب السويدي الأول، بعدما انتصر عليه بنتيجة سبعة أهداف مقابل أربعة، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين يومه السبت 16 دجنبر 2023.

وكان المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم داخل القاعة، قد فاز يوم أمس الجمعة على المنتخب السويدي الأول بنتيجة 6 أهداف لـ2.

وعن مباراة أشبال الأطلس لكرة القدم داخل القاعة، يومه السبت أمام منتخب السويد فقد كانوا السباقين للتسجيل في مرمى السويديين، إذ تناوب على على تسجيل أهداف المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم داخل القاعة، التي أُقيمت بقاعة استراد بمدينة الينكساس بدولة السويد كل من مصطفى رابو بحصة هدفين، ومحمد بولوح بحصيلة هدفين هو الآخر، و معاد سينا سار على نفس خطى زملاءه بهز شباك منتخب السويد في مناسبتين، رافعا حصيلة فوز المنتخب إلى ستة أهداف، قبل أن يسدل إيهاب شرادي الستار على الحصة التهديفية للمنتخب المغربي بهدف سابع.

وفاز المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم داخل القاعة بنتيجة ستة أهداف هداف مقابل اثنين، في المباراة الودية الأولى التي جمعت أشبال الأطلس يوم أمس الجمعة 15 دجنبر الجاري، بالمنتخب السويدي الأول.

وسجل أهداف المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم داخل القاعة ،في مباراة يوم أمس الجمعة، التي أقيمت كذلك بقاعة استراد بمدينة الينكساس بالسويد كل من مصطفى رابو بحصيلة ثلاثة أهداف ومحمد بولوح، بحصة هدفين، ثم هدف وحيد للاعب إيهاب شرادي مُنهيا المباراة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين اثنين.

ويُشار أنه تعذر على لاعبي المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم داخل القاعة، إجراء الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة يوم أول أمس الخميس، تأهبا للقاء المنتخب السويدي يوم أمس الجمعة، نظرا لعدم توصل البعثة بالحقائب الخاصة بهم.

ولم يكترث لاعبو المنتخب المغربي للظروف التي رافقتهم قبل خوض المواجهة أمام السويد، بحيث أثبت المنتخب استعداده المطلق ورغبته الملحة في إجراء حصتين تدريبيتين في اليوم الواحد، صباحا ومساء، رغم كل المعيقات التي وقفت “سدا منيعا” أمام وصول حقائبهم في الوقت المناسب، بل وحقق الانتصار في المناسبتين معا الجمعة والسبت بحصة ثقيلة على منتخب أول يلعب داخل ميدانه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة