الرئيسية / رياضة / الوداد يرتقي للمركز الثالث عقب انتصاره على يوسفية برشيد

الوداد يرتقي للمركز الثالث عقب انتصاره على يوسفية برشيد

الوداد في منعطف حاسم أمام يوسفية برشيد وهذه أبرز الأرقام بين الطرفين
رياضة
فدوى الفصاص 23 ديسمبر 2023 - 21:30
A+ / A-

حقق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزه الثالث على التوالي بمنافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، على حساب فريق يوسفية برشيد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء يومه السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وحسم الوداد الرياضي انتصاره على ضيفه يوسفية برشيد منذ الدقائق الأولى من المباراة، بحيث احتاج اللاعب يحيى عطية الله 17 فط بعد صافرة البداية لهز شباك أشرف هيلالي حارس مرمى النادي “الحريزي”.

وقدم أبناء القلعة الحمراء بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي غاب عن دكة الاحتياط في لقاء اليوم أمام يوسفية برشيد، محاولات عديدة هدد بها مرمى الفريق الخصم في ظل غياب الفعالية الهجومية داخل المربع الذهبي، بحصيلة أربع تسديدات مؤطرة وخمسة غير مؤطرة، مقابل اثني تسديدات مؤطرة ليوسفية برشيد ومثلها غير مؤطرة.

ولم يستغل الوداد الرياضي الهيمنة الكروية التي ظهر بها أمام يوسفية برشيد بحيث استحوذ على الكرة بنسبة 63 في المائة، مقابل 37 في المائة للفريق “الحريزي”، بينما حاول هذا الأخير في أكثر من محاولة هز مرمى يوسف المطيع الذي كان في الموعد بتدخلاته وتصدياته الحاسمة.

وحاول يوسفية برشيد تعديل نتيجة مباراته أمام أبناء القلعة الحمراء للرجوع في المباراة، رغم إكماله اللقاء منقوص العدد منذ الدقيقة 58 بعدما طرد الحكم هشام التمسماني لاعبه صلاح السلامي.

وتابع المدرب فوزي البنزرتي لقاء فريقه أمام يوسفية برشيد من مدرجات ملعب البشير بالمحمدية، بسبب عدم توقيفه لثلاث مباريات من طرف العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، رجوعا لعقوبة سابقة كانت في جعبته خلال فترته السابقة بمنافسات الدوري.

وارتقى الفريق الأحمر إلى المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة برصيد 22 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر الجيش الملكي، مع تسجيل مباراتين مؤجلتين مازالت في جعبته، بينما يوسفية برشيد في المركز ما قبل الأخير برصيد ثمان نقاط.

وصرح العميد الودادي يحيى جبران بعد لقاء فريقه أمام اليوسفية، قائلا ” أهم حاجة بالنسبة لنا في هذه الفترة هي الظفر بالنقاط الثلاث لنقترب من الصدارة، وهي مهمة بالنسبة لنا كذلك في هذه الظروف لنكتسب الثقة ونسير بخطى ثابثة مستقبلا”.

ويُشار أن مدرجات ملعب البشير بالمحمدية، عرفت حضور نجوم سابقين لفريق الوداد الرياضي والحديث عن ابن الوداد أيمن الحسوني الذي انتقل الضيف المنصرم لفريق معيذر القطري، وعبد اللطيف نوصير، وإبراهيم النقاش، ليُعبروا على مساندتهم لفريقهم الساق في هذه الظرفية الحساسة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة