الرئيسية / نبض المجتمع / حجز 18 كلغ من مخذر الشيرا بمعبر باب سبتة

حجز 18 كلغ من مخذر الشيرا بمعبر باب سبتة

نبض المجتمع
فدوى الفصاص 31 ديسمبر 2023 - 19:30
A+ / A-

كشفت مصادر جمركية مغربية، أن عناصر الجمارك والأمن الوطني، حجزت أمس السبت الـ30 دجنبر الجاري، على كمية مهمة من مخدر الشيرا على مستوى معبر باب سبتة المحتلة.

وتمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني، خلال عملية مراقبة مشتركة بمعبر باب سبتة مساء أمس السبت، من حجز 18 كلغ من مخدر الشيرا.

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك والأمن الوطني العاملة بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة، قامت مساء أمس السبت بإخضاع سيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا لتفتيش دقيق، أسفر عن العثور على هذه الكمية من المخدرات على شكل صفائح مدسوسة في تجويف معد على مستوى خزان الوقود.

وأضاف المصدر نفسه بأن سائق السيارة، مغربي مقيم بالخارج، أحيل على عناصر الشرطة، بينما حجزت مصالح الجمارك كمية المخدرات والسيارة لفائدة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي سياق متصل، سبق لعناصر الأمن الوطني العاملة بذات معبر باب سبتة، أن حجزت كمية بلغت 26 كلغ من مخدر الشيرا كانت معدة للتهريب، خلال السابع عشر من نفس شهر دجنبر الجاري.

وأفاد مصدر جمركي آنذاك بأن عناصر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، بتعاون مع عناصر المديرية العامة للأمن الوطني العاملة في منطقة المغادرة، أخضعت سيارة مرقمة بالخارج إلى تفتيش دقيق أفضى إلى العثور على 26 كلغ من المخدرات معدة على شكل صفائح، ومدسوسة في عدة مخابئ بهيكل السيارة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة