الرئيسية / رياضة / الرجاء يحسم ديربي البيضاء بهدفين في شباك الوداد ويعتلي صدارة البطولة

الرجاء يحسم ديربي البيضاء بهدفين في شباك الوداد ويعتلي صدارة البطولة

"وداد الأمة"
رياضة
فبراير.كوم 03 يناير 2024 - 19:30
A+ / A-

فاز نادي الرجاء الرياضي على مضيفه نادي الوداد الرياضي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الدورة الـ 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم “إنوي” للقسم الأول.

وسجل هدفي نادي الرجاء هشام ايت برايم (د 51 ضد مرماه)، ومحمد زريدة (د 64).

وعقب هذا الانتصار، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 30 نقطة، لينفرد، مؤقتا، بصدارة الترتيب، متقدما عن الجيش الملكي، فيما ظل الوداد الرياضي في المركز الثالث إلى جانب نهضة بركان بـ23 نقطة.

من جهته، تحذو الفريق العسكري ، الذي تعادل مع الشباب الرياضي السالمي بهدفين لمثلهما (2-2) برسم الدورة الماضية ، إرادة كبيرة للظفر بنتيجة المباراة التي ستجمعه بضيفه المغرب التطواني (السادس/ 19 نقطة)، وبالتالي حفاظه على المركز الأول والابتعاد عن مطارديه المباشرين.

من جانبه، سيستضيف نهضة بركان، الذي يحتل المركز الثالث إلى جانب الوداد الرياضي ، بميدانه شباب السوالم (المركز ال 13 / 12 نقطة) ، بطموح تحقيق فوز من شأنه تعزيز حظوظه ضمن أندية المقدمة.

أما الفتح الرياضي (الخامس/ 21 نقطة)، فسيحل ضيفا على مولودية وجدة (12/ 13 نقطة)، الذي حقق انتصاره الثالث هذا الموسم في الدورة السابقة أمام نهضة الزمامرة (1-0).

وفي أسفل الترتيب ، سيتنافس كل من يوسفية برشيد وحسنية أكادير (المركز الأخير في الترتيب برصيد 9 نقاط) ، في محاولة الخروج من المنطقة الحمراء والتقدم في الترتيب منتصف الموسم

من جانبه، سيستضيف اتحاد طنجة (14 / 10 نقاط) نهضة الزمامرة (9 / 15 نقطة) الذي تعثر خلال منافسات الدورة ال 13 أمام مولودية وجدة.

وفي مايلي برنامج الدورة ال 14 :

الأربعاء 3 يناير ..

مولودية وجدة ……الفتح الرياضي (جارية)

إتحاد طنجة ……..نهضة الزمامرة (الثامنة مساء)

المغرب الفاسي….شباب المحمدية (الثامنة مساء)

الخميس 4 يناير ..

إتحاد اتواركة ….أولمبيك آسفي (الرابعة زوالا)

يوسفية برشيد ……حسنية أكادير (السادسة مساء)

نهضة بركان …..الشباب السالمي (السادسة مساء)

الجيش الملكي …..المغرب التطواني (الثامنة مساء)

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة