الرئيسية / F Plus / لقاء مولاي اسماعيل بابن خالته الوليد بن طلال يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

لقاء مولاي اسماعيل بابن خالته الوليد بن طلال يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

الأمير الوليد بن طلال والأمير مولاي اسماعيل
F Plus
فبراير.كوم 19 يناير 2024 - 17:00
A+ / A-

تصدر فيديو يوثق لقاء الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود والأمير المغربي مولاي اسماعيل في مقر إقامته بالرياض مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين.

وشارك حساب ” arabian royal agency “، على “انسغرام”، المختص بتتبع أخبار العائلات الملكية بالوطن العربي، صورة للأمير مولاي اسماعيل نجل الأمير الراحل مولاي عبد الله، وهو جالس في ضيافة ابن خالته الأمير الوليد بن طلال في أول ظهور له بعد غياب طويل، وفيديو آخر يوثق لحظة سلام الأميرين على بعضهما البعض.

والأمير مولاي اسماعيل هو ابن خالة الأمير وليد بن طلال، أي أن لمياء الصلح ابنة أول وزراء لبنان بعد الاستقلال رياض الصلح، والدة الأول تزوجت بالأمير الراحل مولاي عبد الله شقيق الملك الراحل الحسن الثاني، والآخر هو ابن منى الصلح التي تزوجت بالأمير طلال بن عبد العزيز.

وكان الأمير الوليد واحدا من بين 11 أميرا أوقفتهم لجنة مكافحة الفساد التي يرأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، البالغ من العمر 32 عاما.

ويملك الوليد بن طلال أسهما في شركات “سيتي جروب” و”تويتر” و “أبل”.

واعتقلت قوات الأمن السعودية عشرات المسؤولين البارزين السابقين ووزراء خلال ساعات من قرار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يهدف إلى مكافحة الفساد.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة