الرئيسية / بيبل / إحالة شيرين عبدالوهاب على محكمة الجنح

إحالة شيرين عبدالوهاب على محكمة الجنح

بيبل
عائشة أشمرار 22 يناير 2024 - 18:30
A+ / A-

تواجه المطربة شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة تضاف إلى أزماتها الشخصية والفنية، بعدما أصدرت جهات التحقيق، قراراً بإحالتها إلى محكمة جنح الشيخ زايد، يوم السبت الـ3 من فبراير المقبل، وذلك للنظر في الدعوى الجنائية رقم 2070 لسنة 2023 والتي أقامها المنتج الشهير محمد الشاعر لتعديها عليه بالسبّ والقذف والتشهير.

ويأتي هذا القرار بعدما تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بلاغاً من المنتج المصري يتهم فيه مواطنة بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، بدون وجه حق خلال مؤتمر صحافي مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعي.

إلى ذلك، صرح صبحي جمال محامي المجني عليه بأن النيابة العامة فتحت تحقيقاً قضائياً في الواقعة استمعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

كما طلبت تقرير جهاز الأمن السيبراني الذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، واستدعت النيابة العامة الفنانة المصرية لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها امتنعت عن الحضور بسبب إصابتها بالكورونا فأمر النائب العام بإحالتها إلى المحكمة الجنائية.

وأضاف محامي الشاعر أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة ونسبتها إلى شيرين من خلال أقوال المجني عليه، وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتقرير جهاز الأمن السيبراني وتحريات المباحث الجنائية بوزارة الداخلية.

  1. ولم يصمد الصلح الأخير بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا أكثر من ثلاثة أيام، وبدأ فصل جديد من الأزمات من المرجح أن ينتقل سريعا إلى ساحات القضاء في مصر، بعدما وجهت شيرين إنذارا رسميا للشركة المنتجة لألبوماتها الغنائية والمنظمة لحفلاتها الفنية طوال السنوات الماضية، مطالبة إياها بعدم التعرض لها.

وكانت شيرين قد احتفلت   مؤخرا بلقب “ابنة شركة روتانا” ووصفت علاقتها بـ سالم الهندي مدير الشركة بـ “الأبوية”، إلا أنها وجهت إنذارا رسميا عبر مستشارها القانوني حسام لطفي إلى شركة روتانا تضمن أنه نمى إلى علم الفنانة أن الشركة المنذر إليها تروج بغير حق، بعد أن تسلمت المبلغ المقضي به في الحكم الصادر في الدعوى 1835 لسنة 2022 محكمة القاهرة الاقتصادية، المستأنف رقم 601 لسنة 19ق، بأن العلاقة العقدية فيما بينها وبين الفنانة المنذرة مازالت مستمرة، متجاهلة أنها قبضت المبلغ المقضي به، وفقا لمنطوق الحكم، وأقرت ببراءة ذمة الفنانة المنذرة، بل وببراءة ذمة الشركة الأجنبية المنتج المنفذ، وتجاهلت ما ورد في إنذارين قضائيين، تسلمتهما من الفنانة المنذرة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة