الرئيسية / بيبل / ليلى عبد اللطيف تكشف عودة تامر حسني لبسمة بوسيل

ليلى عبد اللطيف تكشف عودة تامر حسني لبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل
بيبل
عائشة أشمرار 27 يناير 2024 - 22:00
A+ / A-

توقعت ليلى عبد اللطيف عودة بسمة بوسيل إلى عصمة زوجها النجم تامر حسني عاجلاً أو آجلاً، مؤكدة أن بسمة الوحيدة المتوجة على قلب تامر حسني، ونفت ليلى أي صلة لها بعالم النجوم، ورددت مع منتقديها المقولة الشهيرة “كذب المنجمون ولو صدقوا أو صدفوا”، وقالت إنها ليست منجمة وما تتوقعه منبعه “الإلهام والإحساس فقط”.

وقالت ليلى عبد اللطيف في لقاء مع برنامج «et بالعربي» للرد على الجدل المثار بعد تحقق توقعها بالانفصال المفاجىء لياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي، أنا لست منجمة ولا علاقة لي بالأبراج والنجوم، وما أتوقعه هو مجرد إلهام وإحساس، ولا يضايقني ترديد البعض مقولة “كذب المنجمون ولو صدقوا أو صدفوا”، لأنني شخصياً أرددها.

وحول توقعها لمستقبل العلاقة بين تامر حسني وبسمة بوسيل قالت ليلى عبد اللطيف: أكتر إنسانة في قلبه وروحه هي بسمة، وهي بتجعله البسمة دايماً في حياته والبيت والأولاد ومن غيرها معندوش بسمة في حياته وقلبه، وهيرجعلها إن شاء الله يوماً ما.

يذكر أن أنباء عودة بسمة بوسيل لعصمة تامر حسني انطلقت مع اليوم الأول من العام الجاري، عندما احتفل النجم تامر حسني بحلول العام الجديد، بصورة عائلية دافئة مثيرة للجدل حمعته بزوجته السابقة بسمة بوسيل وأطفالهم الثلاثة، وظهر تامر حسني بجلباب أبيض بينما ظهرت ابنته بعباءة مغربية باللون الأسود، واحتضن تامر بسمة ما أثار شكوك متابعيه حول عودة الأخيرة إلى عصمة زوجها خاصة وانها صرحت بأن تجربة طلاقها كانت صعبة وقاسية، ولكن تدخلت بسمة لتؤكد أنها وافقت على التقاط الصورة من أجل أولادها ونفت تماما عودتها لمنزل الزوجية.

ونشر تامر حسني صورة له رفقة أبنائه وبسمة بوسيل، عبر حسابه الرسمي على انستغرام وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وانتوا طيبين ويا رب، سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية”، ووضعت بسمة بوسيل التعليق الأول قائلة: عام سعيد، ولكنها لم تعد مشاركة الصورة العائلية عبر حسابها الرسمي.
وتحدثت بسمة بوسيل لأول مرة عن تجربة الطلاق من تامر حسني، وكشفت المزيد من الكواليس عن طريقة تربية أولادهم، مؤكدة أن أطفالها يملكون موهبة الغناء بالوراثة عنها وعن تامر، ولكنها حريصة على تعليمهم أصول “البيزنس”، وتوقعت أن تحترف ابنتها أمايا عالم الموسيقى.

بسمة بوسيل ظهرت في بودكاست دقيقة نفهم الذي يبث عبر اليوتيوب، لتقديم خبرتها الشخصية كرائدة أعمال، واختارت إطلالة بسيطة عبارة عن بيجاما من الحرير، واعترفت في البداية أن العامين الماضيين شهدا أوقاتاً صعبة جداً، بسبب وفاة والدها ثم تجربة الطلاق من تامر حسني.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة