الرئيسية / رياضة / لاعب مصري سابق يشنّ هجوما عنيفا على وكيل محمد صلاح: “المصريين هيدوسوا عليك”

لاعب مصري سابق يشنّ هجوما عنيفا على وكيل محمد صلاح: “المصريين هيدوسوا عليك”

محمد صلاح
رياضة
فبراير.كوم 29 يناير 2024 - 13:00
A+ / A-

شنّ محمد فضل، اللاعب السابق للنادي الأهلي المصري، هجوما على رامي عباس، وكيل النجم محمد صلاح، عقب تصريحاته المثيرة للجدل.

واعتبر محمد فضل تصريحات وكيل محمد صلاح مستفزة، مشيرا إلى أنه “لا يفهم طبيعة الشعب المصري”، بحسب ما بثت وسائل إعلام محلية.

وتابع قائلا إن “استفزاز رامي عباس سيجعل المصريين يدوسون عليه، وهو لا يفهم هذا الأمر لأن المصريين عاطفيون جدا”.

وشنّ رامي عباس وكيل محمد صلاح هجوما على بعض “المؤثرين” والأفراد الذين هاجموا قائد منتخب مصر عقب إعلان رحيله عن معسكر منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 والتوجه إلى إنكلترا لتلقي العلاج.

وكان عباس رد على المشككين في انتماء صلاح، وكتب عبر “إكس”: “الأفراد (الإنفلونسر) الذين يتوسلون للحصول على متابعة أو سيلفي عندما يقابلون محمد صلاح، حاولوا الاستفادة من إصابته وشككوا في التزام محمد تجاه بلاده، لقد فعلوا هذا بحثا عن الشهرة والإعجابات”.

وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر الثانية أمام غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وخرج صلاح قبل نهاية الشوط الأول في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2.

فيما أعلن اتحاد الكرة في اليوم التالي، إصابة صلاح بشد في العضلة الخلفية وغيابه عن مباراتي الرأس الأخضر ودور الـ16 حال التأهل.

يذكر أن المنتخب المصري ودع كأس أمم أفريقيا من الدور ثمن النهائي عقب خسارته بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

وغادر محمد صلاح الأراضي الإيفوارية في اتجاه انجلترا، مباشرة بعد نهاية مباراة منتخب بلاده مصر أمام منتخب الرأس الأخضر مساء يومه الإثنين.

وخلق قرار مغادرة صلاح معسكر المنتخب المصري جدلا واسعا، الأمر الذي دفع الاتحاد المصري إلى الخروج ببلاغ رسمي يوضح من خلاله سبب مغادرة صلاح للمعسكر.

وأفاد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان يوم أمس الأحد حول الموضوع : “بعد إجراء فحوصات إضافية على محمد صلاح خلال الساعات الأخيرة، وبعد التواصل بين الطاقم الطبي للمنتخب الوطني ونظيره في نادي ليفربول، تقرر أن يعود اللاعب إلى إنجلترا بعد مباراة الرأس الأخضر لإكمال علاجه، على أمل أن ينضم إلى المنتخب الوطني في نصف النهائي إذا تأهلنا”.

وكشفت تقارير مصرية أن نادي ليفربول أخل بالاتفاق الذي كان مُبرما بينه وبين المنتخب المصري، إذ قال مصدر مطلع ” المنتخب اتفق مع ليفربول على علاج صلاح هناك اأن التجهيزات الطبية في كون ديفوار ضعيفة للغاية، والمنتخب سيسافر إلى مدينة سان بيدرو لخوض مباراة دور الـ16 وهي مدينة صغيرة ذو إمكانيات ضعيفة”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة