الرئيسية / سياسة / زهراش: دفعت لمكتب « باباغينوس » من مالي الخاص وبغاو يلوحوني في الزوبية

زهراش: دفعت لمكتب « باباغينوس » من مالي الخاص وبغاو يلوحوني في الزوبية

زهراش
سياسة
فبراير.كوم 31 يناير 2024 - 16:00
A+ / A-

قال عبد الفتاح زهراش محامي بهيئة الرباط إن وكالة الأنباء الجزائرية ادعت أن هناك مذكرة بحث ضدهم، مبرزة أنها تقدمت بدعوتين ضده وإدريس شحتان وأخرى بالمدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحمويشي والمدير المركزي للشرطة القضائية محمد الدخيسي في قبرص.
وأكد زهراش أن هناك من يتساءل عن من دفع مستحقات هيئة المحامين، ناسين أنه يمارس المحاماة منذ أزيد من ثلاثين سنة ، وأنه يستطيع توفير مستحقات سفره وتعيين محامي خاص به للدفاع عنه، ولديه علاقات على المستوى الدولي.

وأضاف المحامي زهراش بهيئة الرباط أن زميلا له هو من دله على محامي في قبرص تحديدا مكتب “باباغينوس”، وجميع مستحقاته هي من ماله الخاص، داعيا في رسالة لفوزي القجع ولكل المسؤولين بإدارة الضرائب للقيام ببحث حول مصدر تأديته لمستحقات المحامي بقبرص.
وأضاف زهراش قائلا “أنا تما وبغاو يلوحوني في الزوبية”، مؤكدا أن هؤلاء “المعارضين” كما وصفهم لم يضبطوه متلبسا في غرفة سرية وبيده المال، وإنما يملك وظيفة محترمة والجميع يعرف قيمة الأتعاب التي يطلبها في كل قضية.

وأعلن المحامي بهيئة الرباط، عبد الفتاح زهراش، خلال ندوة نظمها اليوم الاحد المنصرم بالرباط، عن شروعه في رفع دعوى قضائية ضد وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية بسبب نشرها ما وصفه بـ”أكاذيب” في حقه لا أساس لها من الصحة.

وقال زهراش في تصريح صحفي، بأن هذه الندوة تأتي من أجل تسليط الضوء على أربع نقاط، أولها “تفنيذ المزاعم والإدعاءات التي تفيد وجود برقية بحث دولية من أجل إيقاف وأحكام جنائية صادرة في حقي وفي حق السيد إدريس شحتان مدير قناة شوف تيفي وتحفة شو ومسؤولين أمنيين بالمغرب على رأسهم المدير العام للأمن الوطني عبداللطيف الحموشي وايضا الدخيسي” مشيرا إلى أن هذه الاخبار كلها كاذبة ولا توجد مذكرة احكام ولا توقيفات، مضيفا إلى أن “هذا الخبر نقلته الوكالة الجزائرية عن مواطنة وتم تدويله من طرف عملاء الجزائر وهم مغاربة وهذا ما يحز في النفس”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة