الرئيسية / بيبل / بعد اعتقالها.. فنانون يتضامنون مع دنيا بطمة

بعد اعتقالها.. فنانون يتضامنون مع دنيا بطمة

دنيا بطمة
بيبل
عائشة أشمرار 02 فبراير 2024 - 14:00
A+ / A-

أعلن الفنان المغربي  سعد المجرد عن تضامنه مع دنيا بطمة من خلال رسالة له عبر “ستوري”، “انستغرام”، قال فيها،  “الله يفرج همك أختي دينا” ووضع قلب أبيض.

وقالت نجاة رجوي في بث مباشر لها عبر صفحتها الخاصة بـ”انستغرام”، إنها تتضامن مع زميلتها دنيا بطمة، وأن ما تمر به هذه الأخيرة ليس بالشيء السهل، وأنها تتمنى لعائلتها الصبر.

وأضافت المغنية المغربية أنها لاتجمعها صلة صداقة بدنيا بطمة، إلا أنها تكن لها محبة خاصة، ومعجبة بها وبصوتها الذي يعد من أجمل الأصوات العربية، وأنها التقت بها أكثر من مرة في سهرات وحفلات.

وأشارت شهرزاد بطمة ابنة عم دنيا بطمة في تدوينة لها قائلة: “حسبي الله وحده ونعم الوكيل، برفقة العدالة تجتاز العالم وبرفقة الظلم لا تعبر عتبة بيتك، المصيبة ليس في ظلم الأشرار بل في صمت الأخيار.. واعلمي أنه عندما لا تكون الحياة في صفك سأبقى دائما في صفك”.

وكانت الشرطة القضائية في الدار البيضاء اعتقلت الفنانة دنيا بطمة بغاية إيداعها سجن لوداية في مراكش، وذلك على خلفية ملف ما بات يعرف “حمزة مون بيبي”.

وكانت قد تحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة في لقاء لها على قناة “الجديد” حيث حلت ضيفة على برنامج “فوق 18″، عن مجموعة من المستجدات التي تخص قضية تورطها في حساب “حمزة مون بيبي”.

وقالت بطمة في حديثها مع الإعلامية رابعة الزيات أنها تقدمت رسميا بطلب عفو ملكي، للمصالح المختصة في ذلك، كما طالب أيضا بإعادة النظر في الحكم، وذلك بعد أن تقدمت بأدلة جديدة ستساعدها في تغيير مسار البحث.

وأردفت صاحبة أغنية “زيديني”، أنها وشقيقتها المؤثرة ابتسام بطمة بريئتان من حساب “حمزة مون بيبي”، والذي كان يشهر بعدد من الوجوه المعروفة في الساحة الفنية والإعلامية، مؤكدة قولها بالحكم القضائي الذي تم إصداره.

وردت دنيا بطمة عن سعيدة شرف قائلة إن هذه الأخيرة تضرب في القضاء، وأن منطوق الحكم يؤكد أنها وشقيقتها لسن متورطات في هذا الحساب، مبرزة أنها كانت تعاني طيلة الأربع سنوات المنصرمة، بسبب تصريحاتها “سعيدة شرف”، التي كانت تؤكد خلالها أنها صاحبة الحساب.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة