الرئيسية / رياضة / الجيش الملكي يُخفِّض أثمنة تذاكر لقاءه مع الرجاء في غياب جماهير النسور

الجيش الملكي يُخفِّض أثمنة تذاكر لقاءه مع الرجاء في غياب جماهير النسور

الجيش الملكي يُخفِّض أثمنة تذاكر لقاءه مع الرجاء في غياب جماهير النسور
رياضة
فدوى الفصاص 09 فبراير 2024 - 16:00
A+ / A-

قررت إدارة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، تخفيض أثمنة تذاكر مباراته أمام فريق الرحاء الرياضي الأحد المقبل لحساب الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الاحترافي، وهي القمة المنتظرة من متتبعي المستديرة محليا إذ أن نتيجة هذا اللقاء ستحسم في هوية متصدر البطولة، بعدما تقاسم الفريقان معاُ المركز الأول بنفس مجموع النقاط لمدة طويلة.

واستجابت إدارة الجيش الملكي لمتطلبات الجماهير العسكرية، التي عبرت عن رغبتها في تخفيض ثمن تذاكر مباراة فريقهم أمام الرجاء الرياضي الخاصة بالمنصة، بحيث أضحى ثمنها بقيمة 100 درهما عوض 200 درهما على أن تنطلق عملية بيعها بداية من الساعة الثالثة عصرا، بثلاث نقاط بيع مختلفة.

وينتظر الفريق الأول للعاصمة الرباط، مباراة النسور الخضر من أجل تأمين المسافة بينه وبين مطارده المباشر ساعيا إلى تحقيق اللقب الثاني له على التوالي، ويقول محمد الشرع المسؤول الإعلامي للنادي بهذا الشأن :” كل المبارايات بالنسبة لنا عيد، لأننا نستمتع بأفض لفريق يمتع ويقدم كرة قدم جميلة، ننتظر المواجهات بفارغ الصبر لنعاين الفرجة الممزوجة بالمتعة، لا فرق لدينا بين المنافسين نحترمهم جميعا ونسعى لمواصلة التألق، الاختلاف لا يفسد للود قضية والاستماع بأطباق كروية حق للجميع وفخر لنا كمناصرين”.

ووفر فريق الجيش الملكي ثلاث نقاط بيع مختلفة في خدمة جماهير الفريق العسكري، بحيث ستُطرح للبيع بداية من يومه الجمعة بمتجر النادي بالمعمورة، وبملعب الهلال بالرباط، ثم النقطة الثالثة هي القاعة المغطاة لخضر الرداد بتمارة، دون الحديث عن التذاكر الخاصة بجماهير الفريق الخصم الرجاء الرياضي، الذي أعلن الفريق العسكري عدم توفرها.

وتدخلت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بهذا الخصوص إذ عبرت عن رفضها لمنع الجماهير الخضراء من التنقل إلى مدينة القنيطرة لمتابعة لقاء فريقها الحاسم أمام الجيش الملكي، من خلال بيان رسمي طالت من خلاله ب”توحيد وتطبيق المعايير المعتمدة لتنقل الجماهير لمشاهدة مقابلات البطولة الاحترافية”.

واعتبرت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه منذ بداية مجريات البطولة الاحترافية في موسمها الرياضي الجاري تم تسجيل أمرا خطيرا جدا، حسب بلاغ الرجاء يتضمن عدة نقاط تمس بشدة بمبدأ تساوي وتكافؤ الفرص بين الفرق المنافسة.

وجاء في بيان الرجاء الرياضي : ” في الوقت الذي شاهد فيه المتتبع الرياضي مقابلات بعض الفرق وهي نلعب أمام جماهيرها وفي عدة ملاعب مرخص لها، كان مُلفتا للنظر أن فرقا أخرى لم تستفد من نفس الامتياز بل هناك حالة فريق الرجاء الرياضي الذي أصبح يجري مقابلاته بدون جمهور وهو الذي يشكل له سندا معنويا مهما للغاية، وكذلك داعما ماديا لا بديل له في الظروف الحالية التي يستعصي فيها توفير الموارد المالية لتأمين تمويل الموسم الرياضي”.

واقترحت إدارة القلعة الخضراء في إطار تحقيق تنافسية نزيهة بين فرق البطولة الاحترافية سواسية، أن يتم منع التنقل على جميع جماهير الأندية الوطنية بدون استثناء، كما استدل الرجاء بنموذج لقاء الوداد الرياضي والفتح الرباطي مُستغربا من السماح لجماهير القطب الأحمر لمدينة الدار البيضاء بالتنقل إلى مدينة الرباط، بينما مُنعت جماهير النسور في لقاء الاتحاد الرياضي التوركي من التنقل إلى نفس المدينة وبنفس ملعب مولاي الحسن.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة