الرئيسية / رياضة / مزراوي وحكيمي في مهمة صعبة مع فريقيهما في دوري الأبطال

مزراوي وحكيمي في مهمة صعبة مع فريقيهما في دوري الأبطال

مزراوي وحكيمي في مهم صعبة مع فريقيهما في دوري الأبطال
رياضة
فدوى الفصاص 14 فبراير 2024 - 22:00
A+ / A-

يستعد الدوليان المغربيان نصير مزراوي لاعب نادي بايرن ميونخ لكرة القدم، وأشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان، لتقديم الإضافة لفريقيهما في ليلة أوروبية في مسابقة دوري الأبطال، لحساب ذهاب دور ثمن نهائي المسابقة.

وسيكون مزراوي أمام موعد حاسم مع فريق بايرن ميونخ، من أجل وضع القدم في دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، خلال اللقاء الذي سيجمعه مع نادي لازيو الإيطالي لكرة القدم، يومه الأربعاء ابتداء من الساعة التاسعة مساء، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وسيخوض نصير مزراوي لقاءه الثاني مع ناديه العملاق الألماني، بعد عودته من نهائيات كأس الأمم الافريقية كوت ديفوار 2023، خلال مشاركته مع المنتخب المغربي الأوب الذي غادر البطولة من دور ثمن نهائيها على يد منتخب جنوب إفريقيا التي عرفت مشاركته في التشكيلة الرسمية.

وكان قد نال مزراوي في لقاء فريقه “البافاري” بايرن ميونخ، أمام نادي بايرن ليفركوزن الألماني أفضل تنقيط على مستوى تطبيق “صوفا سكور” المتخصص في الأرقام والإحصائيات الرياضية، بمعدل 7.4.

أما عن أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، فسيخوض لقاءه الثالث مع فريقه “الباريسي” بعدما خاض لقاء يدخل ضمن منافسات كأس فرنسا فور عودته من نهائيات كأس الأمم الافريقية، وتحديدا بتاريخ السابع من شهر فبراير الجاري، وكان قد دخل حكيمي آنذاك في التشكيلة الرسمية وتحصل على تنقيط 7.4.

كما خاض حكيمي المباراة الثانية له مع باريس سان جيرمان، في العاشر من شهر فبراير الجاري لحساب الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي، أمام نادي ليل المحلي والتي انتهت لصالح رفقاء حكيمي الذي دخل احتياطيا في الشوط الثاني من المباراة وتحصل في الأخير على تنقيط أقل من المباراة السابقة هو 6.5.

وستنطلق مباراة باريس سان جيرمان وضيفه ريال سويسيداد الإسباني، يومه الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الباريسية، لحساب ذهاب ثمن نهائي دور يالأبطال.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة