الرئيسية / رياضة / الوداد يستعيد مركزه الثالث بعد الانتصار على بركان

الوداد يستعيد مركزه الثالث بعد الانتصار على بركان

الوداد يستعيد مركزه الثالث بعد الانتصار على بركان
رياضة
فبراير.كوم 17 فبراير 2024 - 21:00
A+ / A-

تمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، يومه السبت، من استعادة مركزه الثالث في سبورة ترتيب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الرياضي الأول، برصيد 32 نقطة عقب انتصاره على النهضة البركانية الذي تجمد رصيده في 30 نقطة في المركز الرابع.

وحقق فريق الوداد الرياضي، فوزه التاسع هذا الموسم في البطولة الاحترافية “إنوي”، على حساب ضيفه نهضة بركان، بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما يومه السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة التاسعة عشرة من البطولة الاحترافية.

واستغرق أبناء المدرب فوزي البنزرتي، 54 دقيقة ليهز شباك النهضة البركانية من توقيع الوافج الجديد على القلعة الحمراء، النيجيري ويدينغو أوغنس.

وتعرف النهضة البركانية تغييرا على مستوى العارضة الفنية، بحيث افتتح المدرب الجديد معين الشعباني مباراياته مع فريقه أمام الوداد الرياضي، ليُكتب له مواجهة مواطنه فوزي البنزرتي مدرب الوداد.

وبحث الفريق المضيف أبناء القلعة الحمراء عن فرص لإضافة هدف ثان، مقابل محاولات كتيبة معين الشعباني، لإدراك التعادل، لكن محاولاتهم لم تُترجم إلى أهداف.

وفي سياق متصل،قررت العصبة الاحترافية تأجيل مباراتي فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان لحساب الجولتين العشرين، والحادية والعشرين من منافسات البطولة الاحترافية، بسبب التزامهما في المسابقات القارية.

وأجلت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، لقاء نادي سريع واد زم وضيفه الوداد الرياضي لحساب الجولة العشرين من منافسات البطولة، كما تم تأجيل لقاء الفريق الأحمر برسم الجولة الـ21 التي ستجمعه بفريق اتحاد طنجة.

ويعود سبب تأجيل مباراتي الوداد الرياضي أمام كل من سريع واد زم واتحاد طنجة، بسبب خوض الفريق الأحمر مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام نادي جوانينغ غلاكسي البوتسواني السبت المقبل، إذ ستتزامن مباراتي الوداد بالبطولة مع موعد سفر بعثة أبناء المدرب فوزي البنزرتي إلى بوتسوانا، ثم موعد المباراة الحاسمة في مصير ممثل المغرب بأغنى مسابقة قارية بأفريقيا.

ومن جهته فريق نهضة بركان، استفاد من قرار تأجيل مباراتيه أمام كل من متصدر البطولة الاحترافية الجيش الملكي لحساب الجولة الـ20 من منافسات الدوري، ثم لقائه أمام فريق يوسفية برشيد برسم الجولة الـ21، بسبب التزام النهضة البركانية في مسابقة كأس الأمم الافريقية لكرة القدم، بحيث سيخوض لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات بمواجهة نادي سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي الأحد المقبل 25 فبراير الجاري.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة