الرئيسية / رياضة / الوداد وبركان يتقاسمان مصاريف طائرة خاصة للمشاركة الافريقية

الوداد وبركان يتقاسمان مصاريف طائرة خاصة للمشاركة الافريقية

الوداد يُنهي تحضيراته لغلاكسي ويستعد للتحليق إلى بوتسوانا ب4 غيابات
رياضة
فبراير.كوم 21 فبراير 2024 - 13:30
A+ / A-

تستعد مكونات نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى إنهاء تحضيرات المجموعة بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، قبل شد رحالها إلى دولة بوتسوانا، تأهبا لمواجهة نادي جوانينغ غلاكسي لحساب الجولة الخامسة من منافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إذ سيلتقي الفريقين السبت المقبل ابتداء من الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي.

وكشف مصدر مطلع لموقع “فبراير” عن تفاصيل برنامج الفريق الأحمر قبل وخلال رحلة البعثة الودادية إلى بوتسوانا يومه الأربعاء، في رحلة جوية مُشتركة رفقة نادي نهضة بركان الذي يستعد هو الآخر لمباراة الجولة الخامسة من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وخاض فريق الوداد الرياضي حصة تدريبية صباحية بمركب محمد بنجلون، ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً تحت إشراف فوزي البنزرتي وطاقمه المُساعد، على أن تتناول المجموعة الودادية وجبة الغذاء بإحدى فنادق العاصمة الاقتصادية بشكل جماعي، ثم التوجه مُباشرة إلى مطار محمد الخامس.

وستنطلق رحلة الوداد الرياضي من مطار محمد الخامس مساء يومه الأربعاء، على متن طائرة خاصة على أن تتوجه إلى مطار وجدة أنجاد، من أجل نقل بعثة فريق نهضة بركان الذي سيرافق أبناء القلعة الحمراء، بحيث ستتوجه طائرة الفريقين معاً إلى جنوب إفريقيا أولا باعتبارها وجهة “أبناء الشرق” قبل تغيير الاتجاه إلى بوتسوانا.

وقرر فريقا الوداد ونهضة بركان، اقتسام مصاريف رحلتهما من أجل الاقتصاد على مستوى مواردجهما المالية خاصة أن كراء الطائرة الخاصة كانت ستكلف الفريق الأحمر كثيرا، ما جعل الفريق يتجه لرحلة جوية عادية لولا تدخل مسؤولي النهضة البركانية واقتراحهم التشارك في رحلة واحدة مع ممثل المغرب في عصبة الأبطال الأفريقية.

واختار فوزي البنزرتي لائحة تضم 22 لاعبا، للاستعانة بخدماتهم في لقاء جوتنينغ غلاكسي البوتسواني لكرة القدم، مع تسجيل أربع غيابات لأسباب اضطرارية، بداية باللاعب الموريتاني بونا عمر بسبب عدم قانونية حضوره في صفوف الفريق الأحمر، نظرا لمُشاركته مع فريقه السابق إف سي نواذيبو في النسخة الحالية من عصبة الأبطال، بالإضافة إلى غياب جمال حركاس وإلياس الشتي وحمدو الهوني، بداعي الإصابة.

واستقر الطاقم التقني للوداد الرياضي في لائحته النهائية على كل من : من يوسف المطيع، المهدي مفتاح، بو بكر باه، بدر كدارين، أمين أبو الفتح، أمين فرحان، أيوب العملود، اسماعيل الغزاوي، أيوب بوشتة، يحيى جبران، أسامة محروس، زكرياء الدراوي، أنس سرغات، عبد الله حيمود، أسامة الزمراوي، إسماعيل مومن، سيف الدين بوهرة، منتصر الحتيمي، ريتش كوكولو، اسماعيل الحداد، محمد أوناجم ويدينغو أدي أوغينس.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة