الرئيسية / رياضة / لاعبو "الماص" يُعلقون إضرابهم احتراما لـ"فاطال تايغرز"

لاعبو "الماص" يُعلقون إضرابهم احتراما لـ"فاطال تايغرز"

رياضة
فبراير.كوم 22 فبراير 2024 - 09:30
A+ / A-

قرر لاعبو نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم “الماص“، إنهاء إضرابهم عن التداريب الذي استمر لفترة طويلة لأسابيع بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة النادي.

وكشف مصدر مطلع لموقع “فبراير” أن لاعبي المغرب الفاسي سيستأنفون حصصهم التدريبية ابتداء من اليوم الخميس، تأهبا لخوض مباراة الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

وسيُشرف الإطار المغربي طارق السكتيوي، مدرب المغرب الفاسي على الحصص التدريبية للاعبي “الماص” ابتداء من يومه الخميس، ليستعيد فرصة الاشتغال على مكامن الضعف التي جعلت فريق العاصمة العلمية للمملكة المغربية في الصف التاسع في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 23 نقطة.

ورفض لاعبو “الماص” العدول عن إضرابم عن خوض التداريب إلى أن يتوصلوا بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق، أو توصلهم بتطمينات من طرف مسؤولي المكتب المديري بخصوص وضعيتهم المالية المزرية، إلا أن تضحيات الجماهير الماصاوية بقيادة فصيل ” فاتال تايغر” المشجع للمغرب الفاسي، جعلت أبناء السكتيوي يتجاوزون قرار إضرابهم عن التداريب.

ويُعاني المغرب الفاسي من التسيير العشوائي في الفترة الحاليةن لكنه يُصارع بلاعبيه بقيادة المدرب طارق السكتيوي وجماهير الفريق، من أجل الاستمرار بقسم الأضواء من البطولة الاحترافية، وتجاوز كل الإكراهات التي تواجههم منذ مدة ليست بالقصيرة.

واستفاد لاعبو “الماص” من يوم أمس الأربعاء راحة بعدما وصلت بعثة المغرب الفاسي في وقت متأخر من يوم أول أمس الثلاثاء إلى مدينة فاس، عائدين بتعادل ثمين كسر به أبناء السكتيوي سلسلة هزائمهم، إذ انتهى اللقاء بنتيجة هدف لمثله من أمام الشباب الرياضي السالمي، لحساب الجولة العشرين من منافسات الدوري الاحترافية إنوي في قسمه الأول، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وافتتح الشباب الرياضي السالمي النتيجة في الدقيقة الـ47 عن طريق اللاعب عبد الواحد حاستي، ليعود بعدها المغرب الفاسي “الماص” لإدراك التعادل عن طريق لاعبه سعد آيت الخرصة في الدقيقة الـ74، ما ساهم في تسلق شباب السوالم سبورة ترتيب الدوري إلى المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

كما عرفت مباراة المغرب الفاسي ومضيفه الشباب الرياضي السالمي أول أمس الثلاثاء، جدلا تحكيميا كبيرا إذ احتجت مكونات “الماص” على بعض القرارات التحكيمية التي شهدها اللقاء.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة