سميرة تطرق بابا جديدا في الأناقة متمردة على المألوف!

شبيه الرئيس محمد مرسي " الخالق الناطق " يشعل شوارع مصر + فيديو

الرئيسية / بيبل / شبيه الرئيس محمد مرسي " الخالق الناطق " يشعل شوارع مصر + فيديو

شبيه الرئيس محمد مرسي " الخالق الناطق " يشعل شوارع مصر + فيديو

بيبل
مـــــريــــة مــــكريـــم 03 ديسمبر 2012 - 11:34
A+ / A-

[youtube_old_embed]tsc4s-RMHuw[/youtube_old_embed]

يقولون يخلق من الشبه أربيعين، وكم تكون محظوظا إذا صادف يوما أن يكون شبيهك سياسي مشهور، أو قائد مغمور، وفنان يرغب الكل في التقاط صورة معه للذكرى. هذا ما حدث لأحد المواطنين المصريين، ورصدته آلات تصوير الشغوفين بالرئيس المصري محمد مرسي، لأن صاحبنا يشبه لحد كبير هذا الأخير، ويظهر من خلال نظاراته المتطابقة مع نظارات ” الريس ” أن لا فرق بين الرجلين، شبهه ” الخالق الناطق ” كما يقول المثل المصري المأثور. وتحلق حول الرجل، العشرات من المعجين خلال المسيرة التي دعت لها القوى الإسلامية في القاهرة، راغبين في التقاط صور معه، مخاطبينه بلقب ” الرئيس “، وعبر الشبيه بدوره من خلال مقطع الفيديو الذي تبثه ” فبراير.كم ” عن حبه للرئيس مرسي.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17