الرئيسية / رياضة / إصابة الصيباري تقلق وليد الركراكي

إصابة الصيباري تقلق وليد الركراكي

الركراكي يترقب نتائج الفحوصات الطبية لإصابة الصيباري قبل التوقف الدولي
رياضة
فدوى الفصاص 22 فبراير 2024 - 16:00
A+ / A-

تعرض الدولي المغربي اسماعيل الصيباري، لاعب نادي آيندهوفن الهولندي لكرة القدم، للإصابة خلال مباراة فريقه أمس الأربعاء أمام نادي بروسيا دورتموند، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغادر الصيباري في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمس أمام بروسيا دورتموند، متأثرا بآلام على مستوى الركبة، حالت جون إكماله اللقاء إذ خرج بشكل اضطراري أرضية الميدان في حدود الدقيقة الـ83، ليترك مكانه لزميله مورو جونيور.

ومن المرتقب أن يخضع الدولي المغربي اسماعيل الصيباري لفحوصات طبية معمقة يومه الخميس، من أجل وقوف الطاقم الطبي لنادي آيندهوفن على طبيعى إصابة لاعب المنتخب المغربي والمدة الذي من المفترض عن يغيب فيها عن المستطيل الأخضر، بعد تحديد برنامجه العلاجي.

وانتهت المباراة بين آيندهوفن وبروسيا دورتموند في ليلة من ليالي دوري الأبطال، بمشاركة الصيباري بنتيجة التعادل،وقد دخل اللقاء أساسيا مقدما خلالها أداء كبيرا ومميزا، على مستوى خط وسط الميدان، كما أتيحت له بعض الفرص السانحة للتسجيل لولا تدخلات حارس دورتموند قبل أن يغادر أرضية الملعب في الدقيقة 83.

وانتهى اللقاء التي بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي أجريت مساء يوم أمس الثلاثاء، على ملعب “فيليبس”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم الأربعاء ثالث عشر مارس المقبل، على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك في ألمانيا.

وفي سياق متصل، يترقب وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها الصيباري، من أجل معرفة مدى جاهزيته البدنية قبل تحديد لائحة أسود الأطلس المُستدعاة في فترة التوقف الدولي المقبلة، تأهبا لخوض مباراتين وديتين تدخل ضمن استعدادات أبناء الركراكي للإقصائيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان قد استقر وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، وطاقمه المُساعد على هوية خصمي أسود الأطلس في أول محطة إعدادية لهم بعد نهائيات كأس الأمم الافريقية ساحل العاج 2023، إذ سيواجه منتخبي أنغولا وموريتانيا وديا في شهر مارس المقبل.

وسيستقبل المنتخب المغربي نظيره الأنغولي في الثاني والعشرين من شهر مارس المقبل، على أن يواجه في السادس والعشرين من الشهر ذاته منتخب موريتانيا.

وحسب بلاغ الجامعة، فسيكون ملعب أدرار بمدنية أكادير مسرحاً للمباراتين الوديتين لأبناء وليد الركراكي خلال شهر مارس المقبل، في انتظار تحديد التوقيت الرسمي للمباراتين أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة