الرئيسية / بيبل / بسمة بوسيل تخطف الأنظار بالزي التقليدي رفقة ابنها أدم

بسمة بوسيل تخطف الأنظار بالزي التقليدي رفقة ابنها أدم

بيبل
عائشة أشمرار 23 فبراير 2024 - 16:30
A+ / A-

نشرت الفنانة والمؤثرة بمواقع التواصل الاجتماعي بسمة بوسيل جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع“انستغرام”، صورًا جديدة، تجمعها بنجلها آدم، ظهرت خلالها ترتدي اللباس التقليدي المغربي.

وعلقت بسمة على الصور “الكندورة المغربية، الجابادور المغربي، اللباس التقليدي المغربي، جمعة مباركة”.

ونالت الصور إعجاب الجمهور، وعلقوا: “تامر صغير، تامر الصغنن، إنها الأم المغربية يا سادة، صورة دافئة جدا وحنينة، ما شاء الله تبارك الرحمن أحسن أم في الدنيا وأحسن لباس مغربي وأحسن مين يلبسهم، ما شاء الله ادومي ربنا يحميه يا رب ويكون ليك سند ولأخواته، بسمة كل جمعة حطي لينا صور باللباس المغربي بغينا نشوفو تاليا وأمايا إن شاء الله المرة الجاية بحبك يا أحلى سومي”.

وسبق أن دافعت تاليا ابنة مصممة الأزياء  والمؤثرة بسمة بوسيل  عن نفسها بسبب الانتقادات التي يوجّهها إليها دائماً متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تتحدث غالباً باللغة الإنجليزية.

وقالت تاليا في فيديو نشرته عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في تطبيق “إنستغرام”: “الناس مش فاهمين كلامي، عشان بتكلم إنكليزي، أنا متعودة أتكلم إنكليزي عشان أنا في المدرسة البريطانية، وأحياناً بتكلم عربي، ممكن تعملوا ترجمة للكلام عشان تفهموه؟”.

وكانت تاليا قد أطلّت أخيراً مع والدها في حفله بختام “مهرجان دبي للتسوّق”، على مسرح “سكاي دايف دبي”، وسط حضور جماهيري كثيف.

وقالت بسمة عبر حسابها على موقع إنستغرام: «استيقظت اليوم على أخبار غير صحيحة، نحن لم نعد لبعضنا.. تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم».
واختتمت حديثها: «هذا كل ما في الأمر، أنا آسفة لسوء الفهم، وشكراً على رسائلكم».
وكان تامر حسني قد نشر عبر حسابه على منصة «إنستغرام» صورة جمعته مع بسمة بوسيل وأبنائهما الثلاثة، صاحبها تعليق يتمنى خلاله عاماً ميلادياً سعيداً للجميع.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة