الرئيسية / رياضة / حمد الله بطل ريمونتادا فوز الاتحاد على الوحدة

حمد الله بطل ريمونتادا فوز الاتحاد على الوحدة

بودريقة يؤكد رغبة الرجاء في انتداب حمد الله
رياضة
فبراير.كوم 26 فبراير 2024 - 22:00
A+ / A-

قاد الدولي المغرب عبد الرزاق حمد الله فوز نادي الاتحاد على الوحدة بهدفين مقابل هدف، ضمن الأسبوع الـ21 من الدوري السعودي لكرة القدم، في المواجهة التي دارت على ملعب الأمير عبد الله بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وخطف النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الأضواء في المباراة بعد أن سجل هدفي ناديه الاتحاد، حيث جاء الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الـ84، عدل من خلالها النتيجة بعد هدف النيجيري أوديون إيغالو، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ94 من اللقاء.

وظهر النجم الفرنسي كريم بنزيمة في المباراة بشكل سيئ، بعدما واصل عروضه الضعيفة في الفترة الأخيرة مع بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي، خصوصا أنه أضاع ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول، كما أضاع عدة الفرص للتسجيل.

وبرز “أسد الأطلس” إثر نهاية المباراة بلقطة رائعة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حين طلب من الجماهير الحاضرة في الملعب دعم بنزيمة والتصفيق له من أجل العودة إلى مستوياته المعهودة في أقرب وقت، حسب ما جاء في قناة “إس.إس.سي” السعودية.

ولجأ عبد الرزاق حمد الله إلى طريقة “بانينكا” لتنفيذ ركلة الجزاء، وقد أكد بعد المباراة، في تصريحات لنفس القناة، أنه كان هناك تحد خاص بينه وبين زميله في المنتخب المغربي منير المحمدي، حارس نادي الوحدة، منذ معسكر المنتخب، بشأن عدم قدرته على النجاح في هذه الطريقة أمامه، لكنه نفذ وعده وسدد الكرة بطريقة رائعة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة