الرئيسية / بيبل / كواليس تصوير السيتكوم الرمضاني "جيب داركم" بمشاركة ألمع النجوم

كواليس تصوير السيتكوم الرمضاني "جيب داركم" بمشاركة ألمع النجوم

كواليس جيب داركم
بيبل
عائشة أشمرار 28 فبراير 2024 - 20:30
A+ / A-

تستعد القناة الثانية لطرح سيتكوم “جيب داركم”، خلال شهر رمضان، ويضم أبرز النجوم والممثلين المغاربة من قبيل عبد الله فركوس، فضيلة بنموسي، عدنان موحجة، راوية، وآخرين.

وفي السياق قال عدنان موحجة عن دوره في “السيتكوم”، أنه سيجسد شخصية “عبد الجليل”،  وهو شخص دائما ما يتردد في اتخاذ قراراته، ودائما ما يشعر بأنه مراقب من طرف الأخرين.

وأبرز عدنان أن “عبد الجليل” يخاف كثيرا من وسائل التكنولوجيا، حتى في الهاتف يعتمد على النوعية البسيطة، مبرزا أن صديقه المقرب “محسن” يرغب في طلب يد فتاة ولكونه يتيم الوالدين ولم يخبر عائلة العروس بحقيقته سيظطر لحبك سيناريو وإحضار عائلة تجسد دور عائلته.

وفي نفس الموضوع قال الممثل عبد الله فركوس في تصريح ل،”فبراير”، إنه سعيد بمشاركته في هذا العمل، الذي يسود في محيطه نوع من التعاون والتآزر بين جميع الأطقم التي تعمل في هذا العمل.

وعن شخصيته يقول فركوس، انه يجسد دور رجل يعيش حياة سعيدة رفقة زوجته، لكن مع اقتراب موعد عرس ابنته يضطر للالتقاء مع طليقته للتحضير لهذه المناسبة.

وأبرز الممثل المغربي أن هذا اللقاء هو الذي سيخلق نوعا من المواقف الكوميدية، مبرزا أن “جيب داركم”، هي دعوة للشباب لكي يعودوا لأصلهم وأن يتقدموا مباشروة لخطبة الفتاة عوض اللجوء الى المقاهي.

وفي نفس السياق قالت الممثلة المغربية فضيلة بنموسى إنها سعيدة جدا بهذا العمل الذي يضم ثلة من الفنانين المغاربة، وهو من النوع الفكاهي والذي يتحدث عن الأجواء العائلية.

وعن شخصيتها مليكة قالت فضيلة بنموسى إنها ستجسد دور الأم التي تكون مجبرة للقاء طليقها للتحضير لزفاف ابنتها، وهناك حيث ستلتقي بزوجة طليقها الشابة،  وهذا التصادم هو الذي سيخلق  نوعا من الكوميديا

وهذا العمل الجديد الذي سيرى النور خلال شهر رمضان تحديدا مع توقيت الإفطار من إخراج المخرجة صفاء بركة، وإنتاج شركة “ديسكونيكتيد”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة