الرئيسية / بيبل / أسرة عادل إمام تردّ على اتّهامه بـ"كراهية" الفقراء

أسرة عادل إمام تردّ على اتّهامه بـ"كراهية" الفقراء

إمام
بيبل
عائشة أشمرار 01 مارس 2024 - 17:30
A+ / A-

انتشرت خلال الأيام الماضية تعليقات لعدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول كره الزعيم عادل إمام للبسطاء، مؤكدين أنه ظهر في مواقف كثيرة وهو يتعامل بتكبّر مع بعض الفقراء الذين طلبوا منه مساعدات.

وفي ردّه الأول على هذه الأقاويل، قال المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام: “اللي يقول يقول… هو كل حاجة تتقال هنردّ عليها، واللي عاوز يقول يقول وهنعمل إيه… وكل واحد حر في رأيه”.

وسبق لعصام إمام أن طمأن الجمهور على الحالة الصحية لـ “الزعيم”، إذ أكد أنه يتمتع بصحة جيدة، وكل ما يتردد حول تدهور حالته الصحية شائعات لا أساس لها من الصحة… موضحاً: “الزعيم بخير الحمد لله، وبعدين الناس اللي بتقول إنه مريض أو في المستشفى كل دي شائعات خاطئة”.

يُذكر أن المخرج رامي إمام كان قد أعلن في حفل “جوي أوورد” عن اعتزال والده “الزعيم” عادل إمام، مؤكداً أنه يستمتع بوقته مع أسرته وأحفاده وقد اكتفى بما قدّمه طوال مسيرته الفنية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عادل إمام الفنية، مسلسل “فلانتينو”، الذي عُرض في عام 2020، وتدور أحداثه حول “نور عبد الحميد” الشهير بـ”فلانتينو”، وزوجته “عفاف”، وهو رجل يمتلك سلسلة مدارس أطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، وبسبب قوّتها وسيطرتها على الأمور، يحصل الكثير من المفاجآت.

ونفى المنتج عصام إمام، في وسائل إعلام مصرية، ما يُشاع حول اعتزال شقيقه الزعيم عادل إمام، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة.

وقال: “أنا متفاجئ مما قاله رامي، والزعيم لم يعتزل، وهو بصحة جيدة، ويقضي وقته فعلاً مع أحفاده وبيقرا وزي الفل”
وأثيرت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء حول اعتزال الفنان المصري عادل إمام، بعد رحلة عطاء امتدت لأكثر من 6 عقود.

جاء ذلك بعد لقاء المخرج رامي إمام، مع الإعلامية ريا أبي راشد، على هامش حفل Joy Awards 2024، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، السبت.

ورد رامي على سؤال متعلق بالحالة الصحية لعادل إمام، مؤكداً أنه بحالة صحية جيدة، لكنه قرر التفرغ للحياة الأسرية وقضاء كل وقته مع الأحفاد، وهو الأمر الذي جرى تفسيره عبر منصات التواصل الاجتماعي بأن ذلك يُعد إعلان اعتزال “الزعيم”.

وحصل عليها الزعيم عادل إمام، حيث صعد المخرج رامي إمام بصحبة شقيقه محمد إمام من أجل تسلم الجائزة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة