الرئيسية / بيبل / بعد أيام من التكهنات.. شيرين تحسمها: لن أعود لحسام حبيب

بعد أيام من التكهنات.. شيرين تحسمها: لن أعود لحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
بيبل
عائشة أشمرار 02 مارس 2024 - 11:30
A+ / A-

بعد أيام من التكهنات حول عودتها إلى حسام حبيب، خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها لتحسم الجدل.

فقد أكدت شيرين في بيان، أنه لا صحة مطلقا لما أشيع مؤخرا حول عودتها لحبيب، ولا نية لديها في هذا الأمر، وفق وسائل إعلام محلية.

كما أشارت إلى أنها تربطها به علاقة زمالة فنية فقط، وتكن له كل احترام وتقدير.

جدل واسع أثارته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تردد أنباء تفيد بعودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، بعد انفصالهما للمرة الثانية مؤخرا.

وبالبحث في الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الخاصة بشيرين أو حسام حبيب لم يرد الحديث عن هذا الموضوع، كما لم يتم التأكيد أو النفي.

إلا أن محامي شيرين أكد لصحف محلية أنه لا صحة لهذه الأنباء، موضحا أن موكلته لم تتحدث معه بهذا الأمر حتى الآن.

كما أضاف أنه من الممكن أن يكون ما يتم تداوله مجرد شائعات أو “عودة فنية” فقط لا غير.

يذكر أن شيرين كانت أعلنت في نونبر الماضي، خبر انفصالها من خلال برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، وقالت إن الطلاق تم باحترام وهدوء بعد العديد من الأزمات.

وبعد غياب طويل، طرحت النجمة المصرية أحدث أعمالها الغنائية قبل أيام حملت عنوان “الدهب” من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

وتواجه المطربة شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة تضاف إلى أزماتها الشخصية والفنية، بعدما أصدرت جهات التحقيق، قرارا بإحالتها إلى محكمة جنح الشيخ زايد، يوم السبت الـ3 من فبراير المقبل، وذلك للنظر في الدعوى الجنائية رقم 2070 لسنة 2023 والتي أقامها المنتج الشهير محمد الشاعر لتعديها عليه بالسبّ والقذف والتشهير.

ويأتي هذا القرار بعدما تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، بلاغا من المنتج المصري يتهم فيه مواطنة باعتدائها عليه بالسب والقذف والتشهير، دون وجه حق خلال مؤتمر صحافي مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعي.

إلى ذلك، صرح صبحي جمال محامي المجني عليه بأن النيابة العامة فتحت تحقيقا قضائيا في الواقعة استمعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة