الرئيسية / رياضة / "جمهور الخضرا" يتحدى المنع ويدعم الرجاء "عن بعد"

"جمهور الخضرا" يتحدى المنع ويدعم الرجاء "عن بعد"

الرجاء
رياضة
فدوى الفصاص 03 مارس 2024 - 14:00
A+ / A-

ضمن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، دعما ماديا مهما بمساعدة جماهيره الخضراء، بعدما أطلقت إدارة القلعة الخضراء تذاكر افتراضية في وجه جماهيرها بطلب منهم، ابتداء من مبلغ 20 درهما من أجل دعم الفريق ماديا.

وضمن فريق الرجاء الرياضي، ضخ مبلغ مالي مهم في خزينته المالية بعدما لقت بادرة التذاكر الافتراضية استحسانا وإقبالا واسعا، بينما لن يحظى أبناء المدرب الألماني جوزيف زينباور بالدعم المعنوي لجماهيرهم الخضراء، بسبب عقوبة التوقيف.

وستغيب الجماهير الرجاوية عن مباراة فريقها يومه الأحد أمام فريق أولمبيك آسفي، لحساب الجولة الثانية والعشرين من منافسات البطولة الاحترافية، إذ سيُجرى اللقاء بمدرجات فارغة على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، بسبب توقيف جمهور الرجاء لأربع مباريات.

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت الرجاء الرياضي بإجراء أربع مباريات دون جمهور مع تغريمه مبلغ 50.000 درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود في مباراته الأخيرة أمام المغرب التطواني، إضافة إلى أحداث الشغب والعنف التي رافقت هذه المواجهة.

واعتبر مسؤولو النادي الأخضر أن العقوبات الموقعة عليه بشأن منع جماهيره من الحضور لأربع مباريات، مُبالغ فيها، خصوصا وأن أحداث العنف التي تمت الإشارة إليها، وقعت خارج ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، وتخضع للمتابعة القضائية وليس لقانون الانضباط.

ووعد المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بقيادة رئيسه محمد بودريقة لاعبيه بمنحة مغرية في حالة تحقيق الفوز على ضيفهم أولمبيك أسفي، لحساب الجولة الـ22 من الدوري الاحترافي إنوي.

وأفاد مصدر مطلع لموقع “فبراير” أن مكتب الرجاء وعد اللاعبين بمنحة كبيرة تقدر بقرابة مليوني مليون سنتيم، في حالة الفوز على أولمبيك أسفي.

وجاءت هذه الخطوة من إدارة الرجاء الرياضي لتحفيز اللاعبين والطاقم التقني لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، في أفق تحقيق الهدف المسطر منذ بداية الموسم ألا وهو تحقيق لقب البطولة الاحترافية التي يتنافس عليها رفقة بطل النسخة الماضية الجيش الملكي.

وفي السياق ذاته، سيفتقد الطاقم التقني للرجاء الرياضي لخدمات حارسه الأساسي أنس الزنيتي عميد الفريق الأخضر، في لقاء أولمبيك آسفي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، في المباراة الذي ستُجرى يوم غد الأحد على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية إنوي على الساعة السادسة مساء، بدون حضور الجماهير.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة