الرئيسية / رياضة / سليم يحصد أول ثمار تميزه مع الأهلي المصري

سليم يحصد أول ثمار تميزه مع الأهلي المصري

سليم يحصد أول ثمار تميزه مع الأهلي المصري
رياضة
فدوى الفصاص 09 مارس 2024 - 23:00
A+ / A-

تمكن الدولي المغربي، رضا سليم، لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، من التتويج رفقة فريقه بلقب كأس مصر على حساب غريمه التقليدي الزمالك المصري، في مباراة شهدت تتبعا قويا من عشاق المستديرة عبر أرجاء العالم.

وتوج الأهلي المصري بمشاركة رضا سليم، بلقب كأس مصر عقب تغلبه على الزمالك المصري بنتيجة هدفين نظيفين من توقيع اللاعبان محمد مجدي أفشة وإمام عاشور.

ويعد لقب كأس مصر لكرة القدم هو الأول لنجم فريق الجش الملكي السابق رفقة فريقه المصري، والثاني في مساره الرياضي، بعد أن توج بلقبي كأس العرش والبطولة الاحترافية، رفقة الفريق العسكري.

وشهدت المباراة بين الأهلي والزمالك غياب اللاعب سليم، إذ فضل مدرب الأهلي عدم المغامرة به في مباراة شهدت ندية كبيرة بين لاعبي الطرفين، باعتباره عائدا لتوه من الإصابة.

وكان اللاعب المغربي قد انتقل إلى نادي الأهلي المصري في صيف السنة الماضية، قادما من الفريق العسكري، الجيش الملكي.

وعبر رضا سليم في وقت سابق عن مدى رغبته القوية في التتويج بالألقاب القارية والمحلية رفقة “الشياطين الحمر” خاصة بدما غاب عن صفوف فريقه لمدة طويلة بسبب تعرضه للإصابة على مستوى العضلة الخلفية للفخذ.

وصرح نجم العساكر السابق،  من خلال قناة الأهلي المصري بمدى رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في موسمها الحالي رفقة الأهلي المصري، كما تحدث عن حلمه بحمل قميص المنتخب المغربي الأول خلال الاستحقاقات المقبلة.

وقال رضا سليم :” الحمد لله التحقت بالمجموعة وأتمنى أن أقدم الإضافة لفريقي، والمدرب كولر يعطينا دائما تعليمات لنكون يدا واحدة ومجموعة متجانسة لتحقيق المبتغى”.

كما تحدث اللاعب السابق لنادي الجيش الملكي عن أحلامه المهنية، معبرا :”حلمي أن أتوج بلقب الدوري المحلي ولقب عصبة الأبطال الأفريقية مع الأهلي، وإن شاء الله يا رب أحقق حلم الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني المغربي”.

ورغم الدقائق القليلة التي التي منحها مدرب “الشياطين الحمر” مارسيل كولر لسليم بعد عودته من الإصابة، فقد انهالت جماهير نادي الأهلي المصري لكرة القدم، بالإشادات على لاعب فريقها المغربي، بعدما قدم أداء مميزا ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة