الرئيسية / رياضة / المدرب الجديد لمنتخب مصر يقصي صلاح من قائمة معسكر الفراعنة

المدرب الجديد لمنتخب مصر يقصي صلاح من قائمة معسكر الفراعنة

المدرب الجديد لمنتخب مصر يقصي صلاح من قائمة معسكر الفراعنة
رياضة
فدوى الفصاص 10 مارس 2024 - 14:00
A+ / A-

أُقصي الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم، من قائمة المنتخب المصري الأول المستدعاة من طرف المدرب الجديد، حسام حسن، تأهبا لخوض معسكر إعدادي خلال شهر مارس الجاري.

ولم يتوانى حسام حسن في استبعاد صلاح عن اللائحة النهائية لمنتخب “الفراعنة”، تلبية لرغبة وطلب إدارة ناديه ليفربول، تجنبا لإصابة اللاعب مرة أخرى مثلما وقع في السابق خلال نهائيات كأس الأمم الافريقية 2023، بالكوت ديفوار.

وأرسل نادي ليفربول  الانجليزي لكرة القدم، مراسلة رسمية للاتحاد المصري للعبة، يطلب من خلالها إعفاء صلاح من الانضمام لمعسكر شهر مارس الجاري، لاستكمال برنامجه التأهيلي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وهو ما تمت الاستجابة له حسب القائمة المُعلنة يومه الأحد.

وعاد صلاح لتداريب فريقه ليفربول، إذ ظهر قبل مدة في التداري بالجماعية، بعد غيابه عن صفوف فريقه منذ منتصف شهر فبراير المنصرم، في مباراة برينتفورد حيث سجل خلالها هدفا وصنع آخر في منافسات الدوري الإنجليزي.

وعانى صلاح من إصابة خلال تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، وتسببت في غيابه عن “الريدز”، قبل عودته في مباراة برينتفورد، إلا أن الإصابة تجددت مرة أخرى ليغيب عن 3 مباريات جديدة، هي تشيلسي في نهائي كأس الرابطة ولوتون تاون ونوتنجهام فورست بالبريميرليج.

وشهدت لائحة المنتخب المصري لكرة القدم، انضمام مصطفى شوبير حارس الأهلي لأول مرة، بجانب محمد الشامي مهاجم المصري البورسعيدي ومحمد عواد حارس الزمالك، بينما في المقابل تم استبعاد أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك، ورمضان صبحي نجم بيراميدز، بداعي الإصابة.

وقرر المنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة مدربه حسام حسن خوض معسكر إعدادي خلال شهر مارس الجاري، تأهبا للمشاركة في البطولة الودية التي تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان “بيكهام”.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي “أفشة”، أحمد نبيل “كوكا”.

الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه”، مصطفى فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة