الرئيسية / رياضة / رحيمي وداري سعيدان بعودتهما للمنتخب ويطمحان لإسعاد الجماهير المغربية

رحيمي وداري سعيدان بعودتهما للمنتخب ويطمحان لإسعاد الجماهير المغربية

رحيمي وداري سعيدان بعودتهما للمنتخب ويطمحان في إسعاد الجماهير المغربية
رياضة
فدوى الفصاص 20 مارس 2024 - 14:00
A+ / A-

عبر الدوليان المغربيان، سفيان رحيمي نجم نادي العين الإماراتي، وأشرف داري مدافع فريق سبورتينغ شارلروا البلديكي لكرة القدم، عن سعادتهما بالعودة لصفوف المنتخب الوطني المغربي الأول، بعد تلقيهما دعوة الناخب الوطني وليد الركراكي، للمشاركة في وديتي الأسود أمام كل من أنغولا وموريتانيا.

وقال داري في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على هامش الحصة التدريبية الثانية التي أجراها أبناء الركراكي عشية يوم أمس الثلاثاء: ” الحمد لله، تمت المناداة علي من طرف الناخب الوطني، وأنا فخور للغاية، وسعيد بانضمامي إلى المجموعة”.

وأضاف اللاعب الودادي السابق معبرا : “سوف أقدم الإضافة المرجوة، من أجل مساعدة زملائي لتحقيق المبتغى، وهو إسعاد الجماهير التي تنتظرنا”.

وتابع أشرف داري حديثه قائلا عن استعدادات الأسود بمدينة أكادير :” الأجواء تمر بشكل جيد، والجميع سعيد هنا، ونتمنى أن نقدم الإضافة، ونكون مثل العائلة، ونفعل ما بوسعنا لنسعد جماهيرنا، فدائما تحضر بقوة، لذلك نتمنى تحقيق الانتصار في المواجهتين القادمتين، ونعود لتوهجنا، ونسلك الطريق الصحيح”.

ومن جهته الدولي المغربي سفيان رحيمي الذي فرض نفسه على الركراكي بعد تألقه بشكل لافث بدوري أبطال آسيا قال في نفس السياق : ” أي لاعب يتمنى أن يتواجد ضمن هذه المجموعة، وأن يتلقى الدعوة للانضمان إلى المنتخب الوطني، هذا شرف لي وآمل أن أكون عند حسن ظن الناخب الوطني وليد الركراكي، والجمهور المغربي، وأتمنى أن أقدم الإضافة”.

وعن استعدادات المجموعة للقاء أنغولا قال الرجاوي السابق في حديثه مع الموقع الرسمي للجامعة :” الحمد لله الاستعدادات تمر في أجواء جيدة، سنستضيف أنغولا وموريتانيا، هما مبارتان تحضيريتان، لكن يجب الوقوف على الأشياء التي كانت تنقصنا في المباريات السابقة، ولنستعد في نفس الوقت لمواجهات التصفيات وكأس أفريقيا التي ستنظم في المغرب”.

ويستعد لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم، لهذه المباراة التي تدخل ضمن استعدادات أسود الأطلس للأقصائيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بكل عزم وتفان وسط أجواء يملأها طابع الجدية والمرح في الآن ذاته بحضور العناصر الجديدة التي انصهرت داخل المجموعة في وقت وجيز، ويتعلق الأمر بالدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وسفيان رحيمي المتألق في ناديه العين الإماراتي وهداف دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وإلياس بن الصغير لاعب موناكو الفرنسي، وإلياس أخوماش لاعب نادي برشلونة المُعار لفريق فياريال الإسباني، يوسف لخديم لاعب ريال مدريد.

وسيستقبل أسود الأطلس منتخب أنغولا يوم الجمعة المقبل، ابتداء من الساعة العاشرة مساء على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة