الرئيسية / رياضة / الركراكي يجتمع بوسائل الإعلام قبل لقاء موريتانيا

الركراكي يجتمع بوسائل الإعلام قبل لقاء موريتانيا

الركراكي يضرب موعدا ثانيا مع وسائل الإعلام قبل لقاء موريتانيا
رياضة
فبراير.كوم 24 مارس 2024 - 14:30
A+ / A-

يضرب الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، موعدا جديدا مع وسائل الإعلام الوطنية والقارية قبل مواجهة أسود الأطلس الودية، التي ستجمعهم بمنتخب موريتانيا الثلاثاء المقبل سادس وعشرين مارس الجاري، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

وسيعقد وليد الركراكي ندوة إعلامية يوم غد الإثنين 25 مارس الجاري، بقاعة الندوات بملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا، من أجل جرد كواليس استعداد المنتخب المغربي لمباراة موريتانيا، والحديث عن التغييرات التي من الممكن أن تعرف تشكيلة أسود الأطلس.

وسيستفيد الجسم الإعلامي، كذلك من فرصة معاينة تداريب المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل لقاء موريتانيا، بحيث سيفتح الركراكي أبواب المعسكر أمام وسائل الإعلام لمدة أن تتجاوز 15 دقيقة، يوم غد الإثنين ابتداء من العاشرة ليلا.

ومن جهته أمير عبدو، مدرب المنتخب الموريتاني لكرة القدم، يعقد هو الآخر ندوة صحافية يتحدث من خلالها عن مدى جاهزية لاعبيه لمباراة أسود الأطلس الثلثاء المقبل، إذ سينطلق المؤتمر الصحفي الخاص به بداية من الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة.

ومن المرتقب أن تعرف تشكيلة أسود الأطلس في لقاء الثلاثاء القبل أمام موريتانيا، بعض التغييرات خاصة على مستوى جميع خطوط الفريق، باعتبار اللقاء فرصة للركراكي من أجل التعرف على العناصر التي سيعتمد عليها في الاستحقاقات المقبلة، خاصة على مستوى خط متوسط الميدان الذي ظهر ضعيفا في لقاء أنغولا بوجود سفيان أمرابط الذي تراجع مستواه، مقابل منح الفرصة للاعب الشاب أسامة العزوزي.

وبالإضافة إلى خط الوسط بالمنتخب المغربي، فإن هجوم الأسود أضحى مقرونا بقيادة نجم ريال مدريد إبراهيم دياز، غير أن الاعتماد على رحيمي في التشكيل الرسمي بدل أيوب الكعبي، لما قدمه من تهديدات خطيرة على مرمى الخصم وساهم في تقوية الجبهة الأمامية لأبناء الركراكي، بالإضافة إلى اللاعب الموهبة إلياس بن الصغير الذي يتميز بنضج كروي لافث رغم صغر سنه.

واستعدادا للقاء الثلاثاء المقبل، فقد حطت بعثة منتخب موريتانيا لكرة القدم، رحالها بعاصمة سوس مدينة أكادير، مساء أمس السبت قادمة من مدينة مراكش حيث كان “المرابطون” يخوضون معسكرهم التدريبي المغلق منذ عشرة أيام، تخللته مباراة ودية جمعته بمنتخب مالي أول أمس الجمعة 22 مارس الجاري، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وانتهى لقاء منتخب موريتاني ونظيره مالي، بتعثر الخصم المقبل لأسود الأطلس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وهدي المباراة التي تدخل ضمن تحضيرات “المرابطون” للاستحقاقات القارية المقبلة، على رأسها إقصائيات كأس العالم 2026.

وفي المقابل انتصر أسود الأطلس الأول في لقائه الودي الأول، الذي يدخل ضمن المباريات الدولية الودية الجارية في فترة التوقف الدولي الجارية، وذلك بانتصاره على منتخب أنغولا بنتيجة هدف وحيدة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، أول أمس الجمعة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة