الرئيسية / F Plus / "أسود الشاطئية" يكتسحون منتخب أمريكا ويتوجون بلقبهم الثاني هذا الشهر

"أسود الشاطئية" يكتسحون منتخب أمريكا ويتوجون بلقبهم الثاني هذا الشهر

"أسود الشاطئية" يكتسحون منتخب أمريكا ويتوجون بلقبهم الثاني هذا الشهر
F Plus رياضة
فدوى الفصاص 31 مارس 2024 - 13:00
A+ / A-

“أسود الشاطئية” يكتسحون منتخب أمريكا ويتوجون بلقبهم الثاني هذا الشهر. اكتسح المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية، نظيره الأمريكي بنتيجة عريضة، توج على إثرها بلقب دوري السلفادور الدولي الودي، الذي أسدل الستار على فعالياته أمس السبت 30 مارس الجاري.

وتوج “أسود الشاطئ” بالدوري الدولي الودي الذي احتضنته السلفادور من الثامن والعشرين إلى غاية الثلاثين من شهر مارس الجاري، عقب فوزه في المباراة النهائية، أمس السبت، على نظيره الأمريكي بخمسة أهداف مقابل أربعة.

ولم ينتظر المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية كثيرا ليفتتح حصته التهديفية في مرمى منتخب أمريكا، إذ افتتح نتيجة المباراة، في اللحظات الأولى من المقابلة، عن طريق اللاعب أمين البيدوري لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الأطس بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن زهير جباري في الدقيقة الثالثة من تعزيز انتصار المنتخب الوطني للكرة الشاطئية بتسجيل الهدف الثاني، قبل أن يحرز المنتخب الأمريكي هدفه الأول في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني للمباراة عن طريق تانر أكول، ليقلص فارق النتيجة إلى هدفين مقابل واحد.

وفي الدقيقة الحادية عشرة أحرز المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية، هدفين متتاليين عن طريق بدر قرشالي وزميله رضا الزهراوي الذي تمكن، دقيقة بعد ذلك، من تسجيل هدف خامس عن طريق ضربة جزاء موسعا بذلك فارق الأهداف بين منتخب أمريكا.

وبحث المنتخب الأمريكي للكرة الشاطئية عن تعديل النتيجة، ليتمكن من إحراز ثلاثة أهداف في الدقيقة 5 والدقيقة 11 والدقيقة 12 من الشوط الثالث عن طريق كل من نيكولاس بيريا وألفارو فرانكو وتانر أكول على التوالي، لتنتهي المباراة بواقع حمسة أهداف مقابل 4 لصالح المنتخب المغربي، مُعلنا الحكم بذلك تتويج “أسود الشاطئ” بلقب النسخة.

وكان المنتخب المغربي قد فاز في المباراة الافتتاحية على منتخب السلفادور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، وخسر في المباراة الثانية أمام سويسرا بضربات الجزائ الترجيحية، التي تعد من أقوى المنتخبات في كرة القدم الشاطئية، قبل أن يسحق المنتخب الأمريكي بخماسية مقابل أربعة أهداف.

وسبق للمنتخب الوطني المغربي للكرة الشاطئية، أن عاد قبل أسبوع بلقب دولي، إذ تمكن “أسود الشاطئية” السبت 23 مارس الجاري، من تحقيق لقب دوري “كوسافا” المقام بجنوب إفريقيا، وذلك عقب فوزه بركلات الترجيح على حساب نظيره الموزمبيقي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة