الرئيسية / رياضة / المنتخب المغربي يواجه جزر القمر وديا استعدادا ل"كان" الفوتسال

المنتخب المغربي يواجه جزر القمر وديا استعدادا ل"كان" الفوتسال

المنتخب المغربي يواجه جزر القمر وديا استعدادا ل"كان" الفوتسال
رياضة
فدوى الفصاص 02 أبريل 2024 - 12:00
A+ / A-

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة “الفوتسال“،  لخوض غمار بطولة كأس أمم أفريقيا المغرب 2024، إذ حسم الطاقم التقني لأسود القاعة بقيادة المدرب هشام الدكيك، في هوية المنتخب الذي سيستعد من خلالها ل”كان” كرة القدم المصغرة.

وسيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، منتخب جزر القمر في وديتين يستعد من خلالهما لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2024، إذ ستُقام المباراة الأولى مساء الإثنين المقبل في الساعة العاشرة والنصف، بينما المباراة الثانية بُرمِجت مساء الأربعاء المقبل في نفس التوقيت، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وتأتي هذه المباريات ضمن الاستعدادات الجارية للمشاركة في البطولة القارية، التي ستستضيفها المملكة المغربية من الـ11 إلى 21 أبريل، بالعاصمة الرباط، التي ستكون مسرحًا للحدث، حيث ستُلعب المباريات في قاعتي ابن ياسين والأمير مولاي عبد الله.

وفي هذا السياق، تعرف منتخب “الفوتسال“، على برنامج مبارياته في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المغرب 2024، بحيث سيقطع “أسود القاعة” بقيادة المدرب المغربي هشام الدكيك، شريط مشاركتهم في “الكان” بلقاء منتخب أنغولا يوم الخميس حادي عشر أبريل المقبل، بقاعة الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن منافسات دور المجموعات من كأس الأمم لكرة القدم داخل القاعة.

وكانت قرعة نهائيات كأس أفريقيا للأمم قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات : أنغولا، غانا وزامبيا.

وسيكون للمنتخب الوطني تحت قيادة هشام الدكيك موعد مع ثان مواجهة بالبطولة الافريقية، يوم السبت ثالث عشر أبريل المقبل، أمام المنتخب الغاني للفوتسال، على أن تكون المباراة الختامية بمرحلة دور المجموعات يوم الاثنين الخامس عشر من نفس الشهر، أمام منتخب زامبيا.

ويُشار أن مباريات المنتخب المغربي للفوتسال، بدور مجموعات”الكان” ستجرى جميعها بداية من الساعة الثامنة مساءً، من أجل تسهيل مأمورية حضور الجماهير لدعم منتخبهم بالبطولة القارية.

وكشف السبت الماضي، المدرب هشام الدكيك عن لائحته النهائية المستدعاة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المغرب 2024، التي تضم 14 لاعبا إضافة إلى لاعبين اثنين في اللائحة الاحتياطية.

وفيما يلي اللائحة النهائية التي سيُشارك بها المنتخب المغربي الأول لكرة القدم داخل القاعة :

عبد الكريم أنبيا، ومحمد شريدو، وسفيان المسرار، ويوسف جواد، وإدريس رايس الفني، وإسماعيل أمزال، وأنس دحاني، وعثمان بومزو، وسفيان الشعراوي، وبلال البقالي، وأنس العيان، وعثمان الإدريسي، وسفيان بوريت، وخالد بوزيد.

وفي اللائحة الاحتياطية: رضى الخياري وحمزة ميمون.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة