الرئيسية / رياضة / بودريقة يؤمن مسار الرجاء في مسابقتي الدوري وكأس العرش

بودريقة يؤمن مسار الرجاء في مسابقتي الدوري وكأس العرش

بودريقة يؤمن مسار الرجاء في مسابقتي الدوري وكأس العرش
رياضة
فدوى الفصاص 03 أبريل 2024 - 14:00
A+ / A-

قام محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بخطوة جادة يسعى من خلالها إلى تأمين مسار فريقه في مسابقتي البطولة الاحترافية التي يتنافس على لقبها مع فريق الجيش الملكي، ومسابقة كأس العرش بعدما بلغ دور ربع نهائييه على حساب فريق أولمبيك آسفي.

وفضل رئيس القلعة الخضراء، محمد بودريقة أن يسدد منح جميع المباريات المتبقية لفريق الرجاء الرياضي، سعيا منه لتحفيز اللاعبين وحثهم على التركيز الكامل على الجانب الكروي التني والبدني، دون حمل هم المستحقات المالية التي قد تكسر مسارهم الثابث في المسابقتين المحليتين.

وأفاد محمد بودريقة في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بتطبيق “فايسبوك”، بأن المكتب المديري للرجاء الرياضي صرف في حسابات جميع اللاعبين منح المباريات المتبقية، التي بلغت قيمتها 280 مليون سنتيم، في أفق تمكين النسور الخضر من التحضير للصعود على منصة التتويج نهاية الموسم في جو مليء بالهدوء والتركيز.

كما وعد رئيس المكتب المديري للنسور الخضر، لاعبي الرجاء الرياضي بصرف منح الأشطر السنوية خلال شهر يونيو المقبل من سنة 2024، دون أي تماطل، مُشيرا في الآن ذاته إلى مدى رزانة ووفاء لاعبي الفريق الذين تفهموا الوضعية المالية السابقة مما منعهم من التمرد على الإدارة بسبب المستحقات العالقة في ذمته.

ولم يتردد بودريقة في الإشارة إلى مدى تأثر الرجاء الرياضي ماديا من قرار إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مُعتبرا بأن ذلك كبد الفريق خسائر مادية كبيرة كانت تنعش خزينة القلعة الخضراء في كل مباراة.

ويحتل فريق الرجاء الرياضي بقيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور، وصافة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 54 نقطة خلف المتصدر الجيش الملكي بمجموع 58 نقطة، وعن مسابقة الكأس الفضية فسيواجه النسور الخضر في دور ربع النهائي فريق شباب المحمدية الأحد المقبل.

وفي ما يلي تدوينة محمد بوجريقة رئيس الرجاء الرياضي كاملة :

“توصل اليوم جميع اللاعبين بمنح المقابلات المتبقية والبالغة 280 مليون سنتيم حيث عمد المكتب المديري على صرف جميع المنح حتى يتسنى للاعبين الإستعداد للمقابلات المتبقية في جو من الهدوء والتركيز. كما ينكب المكتب المديري على العمل على توفير منح الاشطر السنوية خلال شهر يونيو المقبل إن شاء الله.

بالرغم من الصعوبات التي واجهت المكتب المديري الحالي من نزاعات متتالية وكذا إغلاق لمركب محمد الخامس الذي كبد النادي خسائر مادية كبيرة إلا اننا كمكتب مديري عازمون على زرع الثقة بين اللاعبين عن طريق تسديد مستحقاتهم المالية والذين نشكرهم ونشيد بصبرهم وتفهمهم في المرحلة السابقة.
شكرا للاعبين وللطاقم التقني على العمل والمتابرة.
شكرا لأعضاء المكتب المديري على العمل الاحترافي الذي يقومون به
شكرا للجماهير على التضحية والمسؤولية.
و أتمنى أن نستمر في العمل حتى يظل نادي الرجاء الرياضي كما قال صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله “نادي يحتذى به”.
ديما رجا”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة