الرئيسية / نبض المجتمع / عبد القادر دليل: رضا رفع إسم دليل للسماء ورحيله عمق الجراح فينا

عبد القادر دليل: رضا رفع إسم دليل للسماء ورحيله عمق الجراح فينا

عبد القادر دليل: رضا دليل للسماء رحيل
نبض المجتمع
فبراير.كوم 03 أبريل 2024 - 21:00
A+ / A-

كتب “عبد القادر دليلرسالة مؤثرة ينعي فيها ابنه الروائي والصحفي “رضا دليل”، الذي غادرنا إلى دار البقاء أواخر شهر مارس عن عمر يناهز الخمسة وأربعون سنة، بعد مسار حافل في مهنة الصحافة والكتابة الأدبية.

وجاء في نص الرسالة ” رضا محسن، حيث أنت في هذه اللحظة، اعلم أنك ما زلت تعيش فينا، في داخلي، في سامي ابنك، في عمر أخوك، في جيهان أختك، في حمزة ابن عمك، في العزيزة وفي صوفيا أبناء عمومتك، في سعاد حماتك وفي يسرا حبيبتك، وفي نادية خالتك المفضلة “.

وأضاف أب الراحل رضا دليل في رسالته ” رضا محسن، حيث أنت في هذه اللحظة، اعلم أنك لا تزال موجودًا بين المعجبين بك، وقراء افتتاحياتك وتدويناتك، وقراء رواياتك الناجحة وأحدث مقالاتك، لا تزال موجودا بين أصدقائك وبين الشخصيات السياسية داخل الوطن وخارجه “.

وأكد عبد القادر دليل بأسف من خلال رسالته أن رحيل ابنه رضا دليل مفاجئ، مضيفا أن رحلة ابنه الأبدية علمته إلى أي مدى كان رضا محبوباً ومحترماً ومتابعاً، وله الكثير من المعجبين وإلى أي حد أيضا كان هناك من يستمع له.

وشدد ذات المتحدث على أن شهادات ما بعد الوفاة في حق رضا، تعمق في الجميع للأسف حزن هذا الانفصال المبكر، مؤكدا في ذات السياق أنها تثير في الوقت نفسه، فخرًا مشروعًا، بالعمل الجاد للمبدع الإعلامي والأدبي والذي يعد أيضًا ثمرة أسلوب حياة مثالي.

وعبر عبد القادر في هذا الصدد عن غنى عائلة دليل بتراثه الثقافي والأخلاقي، وعن مديونيتهم لرضا وإلى الأبد، لأنه حمل اسم عائلة دليل إلى السماء، وساهم بشكل كبير في العمل الذي استمر جميع أفراد العائلة الآخرين في القيام به حتى يومنا هذا.

وأضاف ” يا بني، لقد نقشت على الحجر، من خلال سلوكك، في السر والعلن، قواعد حياتك، النزاهة، والاستقامة، والإنسانية، والجدارة، وازدراء الربح، وقدسية الفكر، واحترام الآخرين” مؤكدا في ذات السياق ” إن والدك – لن يجرؤ على الفشل في تسليط الضوء على هذه القيم الأساسية، لأنك كثيرا ما تذكرني من أين حصلت عليها وكم كنت فخورا بكونك حاملا لها باستمرار”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة