الرئيسية / رياضة / العين يكثف مجهوداته لاستعادة رحيمي قبل قمة الهلال السعودي في دوري الأبطال

العين يكثف مجهوداته لاستعادة رحيمي قبل قمة الهلال السعودي في دوري الأبطال

العين يكثف مجهوداته لاستعادة رحيمي قبل قمة الهلال السعودي في دوري الأبطال
رياضة
فدوى الفصاص 13 أبريل 2024 - 23:00
A+ / A-

يكثف الطاقم الطبي لنادي العين الإماراتي لكرة القدم، مجهوداته من أجل تجهيز الدولي المغربي سفيان رحيمي للعودة للميادين انطلاقا من مباراة القمة أمام نادي الهلال السعودي حيث يلعب الدولي المغربي ياسين بونو حامي عرين أسود الأطلس،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، لما للاعب من قيمة ومكانة بين صفوف فريقه الإماراتي.

وعمل الطاقم الطبي والتقني جاهدين لاستعادة خدمات رحيمي في لقاء نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في ظل التجاوب الجيد والسريع للاعب المغربي مع بروتوكله العلاجي وكذا تأهيله البدني ليستعيد جاهزيته البدنية التامة، وهو ما سيجعله مُتاحا في مباراة المربع الذهبي الذي كان سببا مباشرة في تأهله فريقه لهذا الدور.

وكان رحيمي قد طمأن جمهوره، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة العين والنصر الأحد الماضي، حين سقط على مستوى منطقة الجزاء مع مدافع النصر الذي اصطدم معه بالرأس، ما استدعى نقله إلى المستشفى على وجه السرعة بعدما أُغمي عليه، وهو ما أثار قلق الجماهير.

ورفع الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين الإماراتي، راية التحدي في وجه الهلال السعودي قبل المواجهة الآسيوية المرتقبة أمام الهلال السعودي، الذي سيحل عليه ضيفا الثلاثاء المقبل على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يتجدد اللقاء في الإياب بالرياض يوم الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري.

وكشف كريسبو في تصريحات صحفية قبل المباراة المرتقبة، عن جاهزية جميع لاعبي العين لمواجهة الهلال وعلى رأسهم الجناح المغربي سفيان رحيمي، صاحب هدف الفوز على النصر السعودي في ذهاب الدور ربع النهائي.

وأكد المدرب الأرجنتيني جاهزية رحيمي واعتماده عليه في التشكيل الرسمي لما يقدمه من إضافة كبيرة للخط الهدومي لفريقه العين الإماراتي، قائلا : “سفيان رحيمي سيكون أول المتواجدين في تشكيلة العين خلال مواجهة الهلال، جميع لاعبي الفريق جاهزين تمامًا وهدفنا تحقيق الفوز من أجل العبور إلى النهائي”.

وتطرق كريسبو للحديث عن معاناة فريقه على المستوى المحلي، حيث لم ينجح العين في تحقيق أي فوز منذ شهر كامل، إذ خسر من النصر الإماراتي وتعادل مع كل من الجزيرة، اتحاد كلباء والشارقة، إذ اعتبر المدرب الأرجنتيني أن النتائج السلبية التي يحصدها الفريق في المرحلة الجارية لن يكون له أي علاقة بظهورهم المقبل في دوري الأبطال.

ويستهدف الهلال الفوز من أجل التأهل للنهائي الآسيوي للمرة العاشرة في تاريخه والفوز بالكأس للمرة الخامسة، فيما يبحث العين عن اللقب الغائب منذ 20 عامًا، وحال تخطى الهلال سيتأهل إلى النهائي الرابع في تاريخه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة