الرئيسية / رياضة / حريمات يقود العساكر نحو اللقب ويهزم الوداد في عقر داره

حريمات يقود العساكر نحو اللقب ويهزم الوداد في عقر داره

الجيش الملكي حريمات
رياضة
فدوى الفصاص 13 أبريل 2024 - 21:00
A+ / A-

تمكن نادي الجيش الملكي لكرة القدم، بإنهاء مباراة الكلاسيكو أمام نادي الوداد الرياضي لصالحه، بنتيجة هدف نظيف لحساب الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي جاء من أقدام الكابيتانو حريمات، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

ولم تعرف المباراة بين الوداد الرياضي والجيش الملكي، سوى بعض المحاولات المحتشمة من كلا الطرفين خاصة من ناحية لاعبي الفريق العسكري الذي كان مبادرا منذ الدقائق الأولى للقاء لتهديد مرمى الحارس يوسف المطيع، إلا أن أصحاب الأرض والجمهور صمدوا مدافعين إلى غاية الدقيقة العاشرة ليستفيق خط هدوم أبناء المدرب عزيز بنعسكر بتسديدة اللاعب الجزائري إلياس الشتي لكرة عرضية من منطقة الجزاء في حدود الدقيقة العاشرة، بيد أنها مرت بجانب العارضة.

وفي تطور لاحق، استطاع الفريق العسكري متصدر الدوري الاحترافي، التحصل على فرصة لافتتاح التسجيل، عقب إعلان الحكم عن ركلة جزاء للجيش الملكي عقب تدخل من المدافع أمين فرحان في الدقيقة الـ24’، إلا أن العميد ربيع حريمات أهدرها بتحسر كبير.

وعاد حريمات ليكفر عن خطأ إهداره لضربة الجزاء في وقت مبكر من مباراة الكلاسيكو أمام الوداد الرياضي، إذ وقع أول هدف في المباراة لصالح فريقه “الزعيم”، في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول من عمر المباراة.

وبعد استراحة بين الشوطين، بحث زملاء العميد أيوب العملود عن فرص لإدراك التعادل وإسعاد الجماهير الودادية الحاضرة بكثافة بمدرجات ملعب البشير بالمحمدية، مقابل محاولات النادي العسكري لإضافة هدف ثان، يؤمن به الثلاث نقاط، لكن النتيجة ظلت على حالها بعد محاولات محتشمة من كلا الطرفين جون أن تأتي بأي جديد يُذكر.

وعزز نادي الجيش الملكي لكرة القدم، بهذا الانتصار اليوم، صدارته في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 61 نقطة، موسعا الفارق بينه وبين مطارده المباشر الرجاء الرياضي بمجموع سبع نقاط، في انتظار خوض النسور الخضر يوم غد الأحد مباراتهم لحساب الجولةة الخامس والعشرين، أمام فريق شباب المحمدية.

وفي المقابل، حافظ فريق الوداد الرياضي على مركزه الخامس في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 37 نقطة، في الوقت الذي كانت تأمل الجماهير الودادية استذراك ما فات وتسلق سلم الترتيب للظفر بالمركز الثالث على الأقل بقيادة المدرب الجديد عزيز بنعسكر، في موسم صفري غير مسبوق لفريق من قيمة الوداد الرياضي الذي يعيش نكسة تاريخية بلغ صداه متتبعي الشأن الكروي العالمي وليس المحل أو القاري فقط، لمل للوداد من شعاع عالمي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة