الرئيسية / رياضة / هكذا تفاعل لقجع مع أهداف أسود "الفوتصال"

هكذا تفاعل لقجع مع أهداف أسود "الفوتصال"

لقجع- فرحة- المنتخب المغربي- أسود الفوتصال
رياضة
فبراير.كوم 15 أبريل 2024 - 22:30
A+ / A-

سحق المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة،(أسود الفوتصال) نظيره منتخب زامبيا ب13- 0، ليحقق ثالث إنتصار له في دور المجموعتين، برسم نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بالعاصمة الرباط.

وافتتح “أسود الفوتصال“، حصة التسجيل في الدقيقة 4، عن طريق  سفيان المسرار الذي إفتتح ،قبل أن يعود بلال البقالي لهز شباك الزامبيين في الدقيقة 5، في الوقت الذي إكتفى منتخب الرصاصات النحاسية بالدفاع في الخلف أمام منتخب مغربي قوي،لم يترك المساحات في وجه منافسه الذي تعذب كثيرا لمجاراة إيقاع الفريق الوطني.

المد المغربي لم يتوقف في المباراة،بعدما عاد إسماعيل أمزال لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 7، قبل أن يعود زميله سفيان الشعراوي ليسجل هدفين في الدقيقتين 8 و9، ليواصل المنتخب المغربي حضوره القوي في المواجهة بتسجيله الشهد السادس عن طريق إدريس الرايس فني في الدقيقة 11.

وتواصلت المواجهة بحضور رائع للمنتخب المغربي،من خلال تسجيل المبدع أنس العيان الهدف السابع في الدقيقة 17، قبل أن يعود ذات اللاعب ليسجل الهدف الثامن وسط دشهة لاعبي زامبيا الذين عجزوا عن فرملة  أبناء المدرب الدكيك الذين نوعوا طريقة اللعب بعدما إستمروا في السيطرة على الشوط الأول لغاية إنهائه بثمانية أهداف لصفر.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، لم يتوقف الضغط المغربي وإستحواذ العناصر الوطنية على المواجهة،في الوقت الذي سجل بلال البقالي الشهد التاسع في الدقيقة 22 وسط حيرة لاعبي زامبيا الذين لم يجدوا أي حلول للحد من فاعلية المغاربة في مباراة تحكم فيها الحارس الزامبي لوحده كامل الضغط مقابل ذلك ظل الحارس المغربي أنبيا في راحة تامة.

المنتخب المغربي عاد ليسجل الهدف العاشر في الدقيقة 25 بواسطة أسامة الإدريسي،في لقاء إستسلمت فيه عناصر منتخب زامبيا التي إكتفت بالدفاع وترك لاعبي المنتخب المغربي يهاجمون بالطريقة التي أرادوا لغاية إدراكهم الهدف الحادي عشر في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب أنس الدحاني، في مباراة لم تكن متكافئة أبدا بعدما ظل فيها المغاربة يضغطون ويتحكمون بأفضل طريقة عكس الزامبيين الذين إكتفوا  طيلة دقائق المباراة بالدفاع، قبل أن تتلقى شباكهم الهدف الثاني عشر عن طريق أنس العيان في الدقيقة 35،لتواصل العناصر الوطنية سيطرتها على الملعب طولا وعرضا وتسجل الهدف 13 عن طريق بوزيد في الدقيقة 40 لتحسم  نتيجة المباراة بفوز ساحق.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة