الرئيسية / بيبل / سعد المجرد يزور جورج وسوف

سعد المجرد يزور جورج وسوف

سعد المجرد
بيبل
فبراير.كوم 18 أبريل 2024 - 11:30
A+ / A-

حرص النجم  سعد المجرد على توجيه رسالة شكر وتقدير لسلطان الطرب جورج وسوف بعد زيارة له في المنزل، وذلك على هامش زيارته إلى بيروت لإحياء حفل غنائي يوم السبت الماضي.

وشارك سعد جمهوره  صورة تجمعه بجورج وسوف من خلال حسابه على إنستغرام، وأرفقه بتعليق قال فيه: “أتمنى لسلطان الطرب وسلطان القلوب وملك التواضع، أبو وديع، طول العمر والسعادة الدائمة”.

وأضاف: “لن أنسى اللحظات الجميلة التي قضيناها معاً شكراً لاستقبالك الدافئ ولروحك الطيبة التي تضيء حياة الآخرين”.

ويأتي هذا المنشور بعد ساعات من كشفه في تصريح لـ إيه تي بالعربي عن لقاء جمعه بسلطان الطرب واصفاً الاستقبال بالجميل جداً. وأكد أنه غنى “حلف القمر” بناء على طلب أبو وديع.

وكان سلطان الطرب قد كشف أنه يعيش وحيداً بمنزله في العاصمة اللبنانية بيروت لأنه وجد بهذه الحياة الراحة النفسية، وذلك خلال حلوله ضيفاً في الحلقة الأخيرة من بودكاست بيغ تايم الثلاثاء الماضي مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة السورية أصالة.

كشفت الفنانة بسمة بوسيل سبب دفاعها عن الفنان سعد لمجرد بعد اتهامه في قضية اغتصاب.

وقالت بسمة بوسيل خلال لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “ع المسرح” المذاع عبر قناة الحياة: “أنا ماشية بقلبي ووقفت مع ابن بلدي، وقضية سعد لمجرد فيها حاجات كثيرة غير مفهومة، وهو حتى الآن خارج السجن، وناس بيقولوا تم الإيقاع به، لكن لما يبقى عليه حكم نهائي أكيد لن أسانده”.

وأضافت: “أنا بشوف إن الست المفروض تعرف قيمة نفسها، لو واحدة طلعت عند واحد الأوتيل وقبلت على نفسها ده تبقى مش عارفة قيمة نفسها، هي دي ثقافتي”.

تابعت: “هي لا تستحق الاغتصاب، لكن هي غلطانة، ولو التحقيق أثبت إن سعد عمل كده يستاهل يدان”.

وردا على سؤال لماذا دعمت الفنانة دنيا بطمة رغم إدانتها بواسطة القضاء، قالت بسمة بوسيل: “القضاء المغربي أكيد أعلى منى وأعلى من أي حد، لكن أنا في النهاية أم، ومش عارف الحق فين”.

أوضحت بسمة بوسيل أنها لم تهتم لإلغاء دعوتها لتكريمها في إحدى المنظمات النسوية، بسبب دفاعها عن سعد لمجرد قائلة: “أنا مش فيمينست وكنت مش عايزة أروح، الحقيقة ربنا خلقنا علشان نكمل بعض، وفكرة الفيمينست بالنسبة لي مرفوض/

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة