الرئيسية / رياضة / بنعسكر ينهي استعداد الوداد للحسنية بصفوف مكتملة

بنعسكر ينهي استعداد الوداد للحسنية بصفوف مكتملة

الوداد يسعى لتأكيد تفوقه على حسنية أكادير في غياب عميده
رياضة
فبراير.كوم 19 أبريل 2024 - 18:00
A+ / A-

ينهي نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، تحضيراته لمباراة الجولة السادس والعشرين من منافسات البطولة الاحترافية، التي ستجمعه بفريق حسنية أكادير يوم غد السبت عشرين أبريل الجاري، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وسيخوض فريق الوداد الرياضي، بقيادة المدرب عزيز بنعسكر آخر حصة تدريبية للفريق بمركب محمد بنجلون تأهبا لمواجهة فريق حسنية أكادير، بحضور جميع اللاعبين حتى المصابين منهم الذين عززوا التركيبة البشرية لأبناء القلعة الحمراء.

وعرفت تداريب الوداد عودة كافة الأسماء التي غابت في اللقاءات الماضية آخرها مباراة “الكلاسيكو” أمام الجيش الملكي، حيث حضر المدافع أمين أبو الفتح الغائب منذ مدة بسبب الإصابة، إذ من المفترض أن يعتمد عليه بنعسكر في التشكيلة الرسمية، خاصة بعد الانتقادات اللادعة التي طالت زميله أمين فرحان والأخطاء المتكررة البادرة منه، بالإضافة إلى عودة الدولي الليبي حمدو الهوني وباقي اللاعبين الذين غابوا عن بعض الحصص الجماعية الأخيرة.

ويسعى بنعسكر من خلال مباراة حسنية أكادير للتكفير عن تعثره في أول لقاء يقود فيه أبناء القلعة الحمراء منذ التحاقه بأسوارها، حيث انهزم بهدف نظيف في “الكلاسيكو” أمام الجيش املكي متصدر البطولة الاحترافية، طامحا في تسلق سلم ترتيب الدوري الاحترافي لمراتب متقدمة تضمن له المشاركة في استحقاق قاري الموسم الرياضي المقبل.

كما سيكون أمام فريق الوداد الرياضي، لتجاوز عثرات الماضي ثلاث مباريات يطمح من خلالها استغلال تراكم المباريات المؤجلة لفريق نهضة بركان بسبب التزامه القاري، والظفر بالنقاط التسع التي من الممكن أن تقربه من المركز الثالث الذي يفصله عنه ست نقاط.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الخامس برصيد 37 نقطة، خلف الفتح الرياضي الرباطي صاحب المركز الرابع بمجموع 39 نقطة، بينما فريق “غزالة سوس” الذي سيحل ضيفا على الوداد الرياضي يوم غد السبت يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة فقط.

وسيستقبل أبناء المدرب  عزيز بنعسكر، فريق حسنية أكادير لحساب الجولة الـ27 من منافسات البطولة الاحترافية يوم غد السبت ابتداء من التاسعة مساء على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، بدون جمهور بسبب العقوبة التي تلقاها على خلفية الأحداث المرافقة لمباراة “الكلاسيكو” أمام الجيش الملكي.

وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عقوبة التوقيف في حق جمهور نادي الوداد الرياضي، تقضي يمنعه من الحضور لأربع مباريات بسبب أعمال الشغب التي رافقت لقاءه السابق، إلا أن مسؤولي الفريق الأحمر قرروا المطالبة باستئناف وتقليص العقوبة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة